تزوير صوتي باسم نائب إعلامية الإصلاح والأخير يسخر: الكذب حبله قصير

تزوير صوتي باسم نائب إعلامية الإصلاح والأخير يسخر: الكذب حبله قصير

سخر نائب رئيس إعلامية الإصلاح الاستاذ/ عدنان العديني / من تسجيل صوتي تم تداوله باسمه في مواقع محسوبة على المليشيات التي تحرض على ترحيل المواطنين من عدن، وأخرى موالية لمليشيا الحوثي.

وقال العديني تعليقاً على المقطع الصوتي إن "هناك من لا يستطيع العيش الا بالدم وتسويق العنف، يمارس العنف ثم يصنع مبرراته ، المشاريع التي تعجز عن خدمة المجتمع تلجأ لهذه الاساليب القذرة" .

وأضاف " أنا متأكد أن اخواننا في المحافظات الجنوبية باتوا يدركون أن هناك من يسعى للوقيعة بين أبناء البلد الواحد وأن هؤلاء لن يجدوا غير الكذب والكذب وحده بضاعتهم وحتى الكذب حبله قصير".

وذكر أن هذه الجهات زورت تغريدة بالأمس باسم الاستاذ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للإصلاح، واليوم يزورون مقطع صوتي، مشيراً إلى أنه سوف تستمر أساليبهم الكاذبة التي تسيئ للجنوب وقضيته العادلة قبل كل شيء .

وكان مصدر مسئول في الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، قد دعا إلى التعامل مع ما يرد في الصفحة الرسمية لرئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، موضحاً أن هناك صفحات مزورة باسم رئيس الهيئة العليا للإصلاح تقوم بنشر بعض المواقف التي لم ترد في صفحته.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى