مقتل شاب وجرح 2 آخرين برصاص مليشيا الحوثي في إب

مقتل شاب وجرح 2 آخرين برصاص مليشيا الحوثي في إب

قتل شاب وأصيب 2 آخرين برصاص مسلحين من مليشيا الحوثي الإنقلابية بمدينة إب وسط اليمن بعد أيام من حوادث قتل متفرقة في المحافظة الخاضعة لسيطرة الانقلابين.

مصادر مطلعة قالت إن عدداً من مرافقي القيادي الحوثي "محمد حفظ الله الحمزي" والمعين مؤخراً مديرا لأمن المحافظة من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية اقتحموا سوق القات بشارع الثلاثين غرب مدينة إب بحجة البحث عن مطلوب أمني يدعى مفيد.

وأكدت المصادر أن مسلحي القيادي الحوثي الحمزي اقتحموا السوق بحثا عن المطلوب وأثناء بحثهم اشتبهوا بمواطن آخر أعزل وبرغم محاولة المواطن التوضيح لهم أنه ليس الشخص المطلوب وإبراز بطاقته الشخصية ألا انهم ارادوا الإمساك به بقوة السلاح عليه وأثناء محاولة المواطن الهروب منهم قاموا بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي داخل السوق مما أدى الى مقتل شاب يعمل سائق دراجة نارية وإصابة اثنين آخرين والتسبب بحالة من الذعر والخوف في أوساط المواطنين المتواجدين في مكان الحادثة.

وتمكن المواطنون في السوق من القبض على المسلحين من مليشيا الحوثي وتسليمهم لقسم شرطة الثلاثين ومن ثم نقلوا إلى إدارة الأمن وتم الإفراج عنهم رغم بشاعة الجريمة واستياء المواطنين وجهودهم للقبض على الجناة.

وتشهد محافظة إب فوضى وفلتان أمني وارتفاع غير مسبوق في معدلات الجريمة والقتل والتي تقودها وتشجعها مليشيا الانقلاب الحوثية والتي تحصد أرواح المواطنين وبشكل شبة يومي في مختلف المديريات في المحافظة الخاضعة لسلطات مليشيا الانقلاب الحوثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى