بعد هروب دام خمسة أعوام.. أمن وادي حضرموت يلقي القبض على متهم بقتل مواطن

بعد هروب دام خمسة أعوام.. أمن وادي حضرموت يلقي القبض على متهم بقتل مواطن

ألقت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت القبض على متهم فار من وجه العدالة منذ خمسة أعوام في قضية قتل المواطن عبدالله نصيب العامري أثناء اشتباك رجال الأمن مع عصابة مسلحة مطلوبة أمنيا في قضايا جنائية والتي أصيب في العملية الملازم أول محمد أحمد غلاب رئيس قسم البحث الجنائي بإدارة أمن وشرطة مديرية سيئون.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المطلوب امنيا في قضية منظورة امام محكمة الاستئناف بسيئون اثناء الاشتباك مع العصابة المسلحة الذي يدعى ( ص، ك، ص) يبلغ من العمر 34 عام نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداعه السجن واستمكال الإجراءات القانونية بشأنه.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني بجهود إدارة أمن وشرطة مديرتي سيئون وشبام وإدارة البحث الجنائي بوادي حضرموت في تمكنهم في انجاح المهمة والقبض على المتهم واستمرارهم في متابعة خيوط الأجرام للقبض على مرتكبيها لتقديمهم للعدالة.

يذكر أن حادثة جريمة قتل المواطن عبدالله نصيب العامري حدثت في اواخر شهر رمضان بتاريخ 27/7/2014م أثناء عراك نشب بين شباب اثناء طابورهم في محطات البنزين جراء أزمة المشتقات النفطية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى