إصلاح تعز يدين تفجيرات عدن ويندد بالاستغلال السيئ للجريمة من قبل مطابخ الفتنة

إصلاح تعز يدين تفجيرات عدن ويندد بالاستغلال السيئ للجريمة من قبل مطابخ الفتنة

دان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الجريمة البشعة التي نفذتها جماعة الحوثي في معسكر الجلاء بعدن، وكذا التفجير الإرهابي الذي استهدف شرطة الشيخ عثمان.

وقال إصلاح تعز في بيان له إن هذه الجرائم لن تثني الشعب اليمني عن المضي في مسيرة التحرير الشامل للوطن والثورة والجمهورية،  وستبقى دماء  الشهداء  ملهمة للبطولات التي يجترحها جيشنا وشعبنا العظيم لتحقيق النصر وإسقاط المؤامرات التي تستهدف الوطن وتلاحم الشعب.

وندد إصلاح تعز بالتناولات الإعلامية التي قال إنها قدمت بأن تعز احتفلت بالجريمة الواقعة في عدن.

وأكد إصلاح تعز أن هذا أسلوب قذر ومنحط تستمر في سلوكه مطابخ معروفة تعمل ليل نهار لنشر الفتنة واختلاق الأكاذيب مستغلين إمكانيات هائلة ومكينة إعلامية ممولة للعمل ضد الشرعية والوطن وقواه الحية و في المقدمة التجمع اليمني للإصلاح ومحافظة تعز كونها قاعدة الثورات اليمنية  وملهمة  والأحرار.

كما ندد إصلاح تعز بتلك الكتابات والتناولات الإعلامية  التي حاولت الاصطياد في الماء العكر واستغلال الحدث المؤلم في تشويه صورة أبناء  تعز،  والاستمرار في حملة استهداف التجمع اليمني للإصلاح من خلال استغلال نشر الجنازة الرمزية التي نفذت يوم الجمعة من قبل أسرة الشهيد مأمون اليوسفي الذي قتل منذ أشهر  للمطالبة بالقبض على القتلة وإيقاف الخارجين عن القانون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى