الأوقاف تعلن استكمال تفويج أكثر من 24 ألف حاج إلى بيت الله الحرام

الأوقاف تعلن استكمال تفويج أكثر من 24 ألف حاج إلى بيت الله الحرام

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم الخميس، استكمال تفويج الحجاج اليمنيين البالغ عددهم أكثر من 24 ألف من عموم محافظات الجمهورية إلى بيت الله الحرام.

وقال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر مكتب شؤون حجاج اليمن، إن عملية التفويج تمت بيسر وسلاسة دون أية عراقيل، وذلك عبر ما يقارب 550 حافلة نقل جماعي.

وأوضح الوزير عطية، أن عملية التفويج تمت بوقت قياسي للغاية استمرت لمدة عشرة أيام ابتدأت من يوم الـ 18 ذي القعدة واستمرت إلى الـ 28 من الشهر نفسه دون تكدس ولا حوادث ولا إزدحام عبر منفذ واحد هو منفذ الوديعة.

وتطرق إلى جهود وزارة الأوقاف والإرشاد من إستعدادات وتجهيزات المساكن والإعاشة ونقل وغيره من الخدمات مما يسهل على الحاج أداء مناسكه بيسر وسهولة، كما قدم شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على متابعتهم المستمرة لقيادة وزارة الأوقاف.

وثمن الوزير عطية، المواقف الأخوية الصادقة من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وكافة الجهات ذات العلاقة بالحج في المملكة وبقية القطاعات الأخرى.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى