رئيس الوزراء يوجه باتخاذ التدابير العاجلة للتعامل مع الهجوم الإرهابي الذي استهدف عدن

رئيس الوزراء يوجه باتخاذ التدابير العاجلة للتعامل مع الهجوم الإرهابي الذي استهدف عدن موقع تفجير سابق في عدن

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بمضاعفة الجهود للتعامل مع تبعات وآثار العمليات الاجرامية والارهابية، التي استهدفت العاصمة المؤقتة عدن، وتقديم الخدمات الاسعافية والعلاجية للمصابين ووضع الخطط العاجلة من القيادات العسكرية والامنية لتفادي تكرار حدوث مثل هذه الاعمال.

وشدد رئيس الوزراء خلال متابعته للأحداث مع المسؤولين وقيادات السلطة المحلية في عدن والقيادات الامنية والعسكرية على ضرورة عدم التهاون والبقاء في اعلى درجات اليقظة الامنية العالية حتى استئصال مشروع ايران عبر وكلائها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما وجه باحتواء ومعالجة آثار العمل الارهابي المتزامن بتفجير سيارة مفخخة امام قسم شرطة الشيخ عثمان، واستهداف عرض تخرج عسكري في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد، ان الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية، تولي كل الاهتمام بالجرحى وتقديم كافة اوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم، وستعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية على حصر الاضرار واتخاذ المعالجات السريعة لتعويض الاسر المتضررة.

وكرر رئيس الوزراء، تعازيه الحارة لأسر الشهداء وان يمن الله بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين.

بدورهم، اكد نائبي رئيس الوزراء ومحافظ عدن والقيادات العسكرية والامنية، التزامهم بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، وان الاجهزة الامنية وقياداتها تقوم بواجباتها ولن تتوانى عن عمل كل ما يلزم للحفاظ على الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. لافتين إلى ما تم اتخاذه من إجراءات للتعامل مع تبعات وآثار هذه العمل الاجرامي والارهابي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى