وزارة العدل تفتتح مبنى محكمة استئناف عدن عقب ترميمها من أضرار حرب المليشيا على المدينة

وزارة العدل تفتتح مبنى محكمة استئناف عدن عقب ترميمها من أضرار حرب المليشيا على المدينة

افتتحت وزارة العدل صباح اليوم الأربعاء مبنى محكمة استئناف العاصمة المؤقتة عدن عقب استكمال إعادة تأهيله جرّاء الأضرار الكبيرة التي تعرض لها اثناء حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية عند اجتياحها لمدينة عدن في مارس عام 2015م.

وعقب الافتتاح أكد وزير العدل المحامي علي هيثم الغريب مواصلة استكمال أعمال إعادة بناء وترميم مباني المحاكم والنيابات المتضررة من أجل ضمان عودة نشاطها في النظر بقضايا الموطنين والبت فيها، وذلك في إطار مواصلة بناء مؤسسات الدولة.

وقال الغريب إن افتتاح محكمة استئناف عدن يندرج ضمن جهود عودة العدالة والقضاء ورسالة مفادها أن سنوات الحرب الحوثية والإرهابية توارت وولت جرائمها إلى غير رجعة عن مدينة عدن.

وأشاد بدور القضاة والعاملين بالسلك القضائي في أداء مهامهم بكل كفاءة كونهم يحملون مشعل العدل وراية الحق بوجه الظالمين والفاسدين في سبيل إنصاف المظلومين.

من جانبه رئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي ان المحكمة ستعمل على مواصلة العمل من خلال إجراء جلسات المحاكمات والتي ستخصص لعقد جلسات القضايا الجنائية الخاصة بمحافظتي عدن ولحج.

وأشاد الحضرمي في شياق تصريحه بجهود وزارة العدل ومجلس القضاء الأعلى في تذليل الصعوبات التي واجهت منتسبي السلك القضائي ونيلهم استحقاقاتهم الوظيفية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى