أتلتيكو يسحق الريال بسباعية في مباراة "ليست ودية"

أتلتيكو يسحق الريال بسباعية في مباراة "ليست ودية"

سحق أتلتيكو مدريد الإسباني، غريمه التقليدي، وخصمه اللدود، ريال مدريد، فجر السبت، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات كأس الأبطال المقامة في الولايات المتحدة.
 
وبرغم أن المباراة التي أقيمت في ولاية نيوجيرسي، تأتي ضمن منافسات بطولة ودية، إلا أن واقعها لم يكن كذلك، واتسمت دقائق المباراة التسعين بالعنف المتبادل بين اللاعبين.
 
وسجل هداف أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا أربعة أهداف، وعزز كل من الصغير الواعد جواو فليكس، وفيتولو، وأنخيل كوريا، النتيجة للأتلتي.
 
فيما سجل ناتشو، وكريم بنزيما، وخافي هيرنانديز أهداف ريال مدريد الثلاثة.
 
وبلغ العنف ذروته بتدخل عنيف من ظهير أيمن الريال، دانيال كارفخال، تجاه الفرنسي توماس ليمار، ما دفع زميله الإسباني دييغو كوستا، نجم اللقاء، إلى الاعتداء على كارفخال.
 
واشتبك لاعبو الفريقين لفظيا، قبل أن يتم التفريق بينهما، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه كوستا، وكارفخال.
 
وقال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي أعقب المباراة، إن لاعبيه يشعرون بخيبة أمل كبيرة، وإنهم دخلوا المباراة بشكل سيئ.
 
وتابع: "الأداء لم يكن جيد من الجميع وأولهم أنا . لا يمكنك إلقاء اللوم على واحد أو اثنين. علينا أن ننسى هذه المباراة بسرعة".
 
وبحسب زيدان، فإن "المباراة كانت ودية، لكنها لم تكن كذلك بالنسبة لأتلتيكو مدريد. أنا مقتنع بأن هذا الفريق سيفعل شيئًا جيدًا هذا الموسم"

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى