إصلاح الجوف يدين اغتيال القيادي بإصلاح الضالع خالد غيمان ويطالب بملاحقة المجرمين

إصلاح الجوف يدين اغتيال القيادي بإصلاح الضالع خالد غيمان ويطالب بملاحقة المجرمين

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، جريمة اغتيال القيادي بإصلاح الضالع الشهيد خالد غيمان.

وطالب إصلاح الجوف في بيان له حصلت - الصحوة نت على نسخة منه - الجهات المعنية وفي مقدمتها الأجهزة الأمنية والقضائية ملاحقة المجرمين والقبض عليهم، ومحاكمة الذين ثبت تورطهم في قضايا الاغتيالات السابقة التي كشفتها التحقيقات الأخيرة بحسب وصف البيان.

وقال البيان إن جرائم الاغتيالات تأتي انتقام من الأدوار الوطنية التى يسجلها ابناء وكودر الإصلاح وكل الغيوريين من ابناء الشعب اليمني في مواجهة مشاريع الموت التى تنتزع أرواح اليمنيين مؤكدا ان هذه الجرائم  لن يثني عزائم الاصلاح وابناء الشعب فى ردع هذه العصابات المارقة وإعادة الشرعية والدولة اليمنية المخطوفة.


كما ادان البيان الجريمة الاغتيال التي طالت المواطن مفيد الوحيشي في عدن اليوم الجمعة واعتبرها ضمن سلسلة الاغتيالات التي تقوم بها عصابات مارقة لخدمة الانقلاب الحوثي.

نص البيان 

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف باشد العبارات جريمة الإغتيال التي تعرض لها القيادي بإصلاح الضالع خالد غيمان مساء أمس الخميس 25/ 7/ 2019 بعد خروجه من صلاة العشاء وأدت لاستشهاده على الفور، واستمرار مسلسل الاغتيالات في حق الابرياء حيث طالت اليوم الجمعة المواطن مفيد الوحيشي وامتدت إليه ايادي الغدر الآثمة في العاصمة المؤقتة عدن.

إننا في إصلاح الجوف إذ ندين هذه الجريمتين بحق عضو إصلاح الضالع خالد غيمان والمواطن مفيد الوحيشي والتي تأتي ضمن سلسلة من الاغتيالات التي ازهقت أرواح العشرات من الابرياء نطالب الجهات المعنية  في مقدمتها الأجهزة الأمنية والقضائية القيام بواجبها في ملاحقة الجناة والقبض عليهم والكشف عن الجهات التي تقف خلف تلك العصابات ومحاكمة عاجلة وعلنية بحق من ثبت تورطهم في جرائم اغتيالات سابقة ممن كشفتهم التحقيقات مؤخرا واتخاذ خطوات رادعة بحق عصابات الاغتيال التي سفكت دماء المواطنيين الابرياء وبتر اليد التي تريد اقلاق الأمن ونشر الفوضى لخدمة مليشيات الانقلاب الحوثية في ظل هذه المرحلة التي يخوض فيها اليمنيين معركتهم لدحر الانقلاب.

 إن جرائم الاغتيالات تأتي انتقام  من الأدوار الوطنية التى يسجلها ابناء وكودر الإصلاح وكل الغيوريين من ابناء الشعب اليمني في مواجهة مشاريع الموت التى تنتزع أرواح اليمنيين في كل يوم  وقوضت الدولة وجعلت اليمن  مباح لكل طامع وإن شهيد يسقط هنا او هناك  لن يثني عزائمنا فى ردع هذه العصابات المارقة وإعادة الشرعية والدولة اليمنية المخطوفة.



صادر عن التجمع اليمني للاصلاح  محافظة الجوف 
 الجمعة 26 / 7 / 2019

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى