نائب الرئيس يلتقي قيادات وزارة الدفاع ويشدد على الانضباط العسكري وإسناد الجبهات

نائب الرئيس يلتقي قيادات وزارة الدفاع ويشدد على الانضباط العسكري وإسناد الجبهات

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء، بعدد من قادة المناطق العسكرية وقيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة.

ونوه نائب الرئيس خلال اللقاء إلى المسؤولية الملقاة على عاتق القادة في هذا الظرف الحرج الذي يعيشه اليمنيون جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران..مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المستمر بما يعزز من قدرات الجيش وكفاءة أبنائه.

كما ترأس نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم ، اجتماعاً ضم عدداً من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بحضور وزير الدفاع والمفتش العام للقوات المسلحة وقائد العمليات المشتركة وقائد قوات التحالف بمأرب.

وأكد نائب الرئيس في اللقاء على توجيهات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعزيز مفهوم الضبط والربط العسكري والبناء المؤسسي للجيش والاهتمام بمنتسبيه وتعزيز قدراتهم القتالية بما يمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية بصورة فاعلة.

 وأكد نائب الرئيس على ضرورة استشعار القادة لمسؤولياتهم الملقاة على عاتقهم والدور الهام المنوط بالدوائر والهيئات في إسناد ورفد المقاتلين الأبطال وترتيب أوضاعهم وتسهيل مهامهم في مواجهة العصابات المناهضة للأمن والاستقرار.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى