وكيل تعز يؤكد على اهمية العمل بمبدأ الثواب والعقاب وإحالة المتلاعبين بالمال العام إلى القضاء

وكيل تعز يؤكد على اهمية العمل بمبدأ الثواب والعقاب وإحالة المتلاعبين بالمال العام إلى القضاء

اكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، على اهمية العمل بمبدأ الثواب والعقاب وإحالة المتلاعبين بالمال العام إلى القضاء.

وأشار الوكيل المخلافي في الاجتماع الذي عقده، اليوم، بعدد من المكاتب التنفيذية المتعلق بمناقشة تفعيل الإيرادات بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبد الحكيم عون، الى إن هناك تلاعب بالمال العام من قبل الجهات الايرادية والمحصلين..لافتاً الى ان التقارير المرفوعة تكشف عن عدد من المخالفات التي سيتم التحقيق فيها وإحالة مرتكبيها إلى نيابة الأموال العامة .

وشدد على ضرورة ترتيب أوضاع صندوق النظافة والتحسين والتغلب على جوانب القصور والخلل في إيرادات الصندوق وتسخيرها لخدمة النظافة وإزالة المخلفات وفق الطرق القانونية .

واستمع الوكيل المخلافي خلال الاجتماع ، الى تقرير من مدير عام صندوق النظافة والتحسين عبد الله جسار حول المشاكل التي تواجه مشروع النظافة والعبث بإيرادات الصندوق من قبل المحصلين وتداخل الصلاحيات مع المديريات.

كما استمع إلى مداخلات من نائب مدير المالية سمير المقطري ومدير الخدمة المدنية والشؤون القانونية والاشغال العامة حول الالتزام الوظيفي والمخالفات التي تعيق عمل المكاتب التنفيذية نتيجة التسرب وعدم الانضباط الوظيفي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى