مقتل اثنين من وجهاء البيضاء وإصابة ثالث برصاص الحوثيين

مقتل اثنين من وجهاء البيضاء وإصابة ثالث برصاص الحوثيين

قالت مصادر قبلية إن اشتباكات اندلعت  الثلاثاء بين الميلشيات الحوثية المدعومة إيرانياً  من جهة ومسلحين قبليين من قبائل آل غنيم بمديرية الشريه بمحافظة البيضاء وسط اليمن من جهة أخرى.

 وأدت الاشتباكات الى مقتل خمسة بينهم اثنان من قبيلة القعاطبة هما الشيخ أحمدعبدالله القعطبي واخيه سالم عبدالله القعطبي ، فيما لقي ثلاثة من عناصر الميلشيات مصرعهم في الحادثة.

وفي التفاصيل وحسب ما أورده موقع " هنا البيضاء الاخباري" فان عناصر الميلشيات الحوثية المدعومة إيرانياً المتمركزين في نقطة التفتيش في شعب الجرف بمديرية الشرية قاموا بالاعتداء على نجل سالم عبدالله القعطبي بالرصاص الحي مما أدى الى اصابته ، ولما سمع والده وعمه بالاعتداء قاموا بمهاجمة الميلشيات الحوثية في النقطة  وقتل في الهجوم ثلاثة من عناصر الميلشيات الحوثية  ، فيما قتل من القعاطبة كلا من الشيخ احمد عبدالله القعطبي وأخيه سالم عبدالله القعطبي .

 وتعد هذا الجريمة اضافة جديدة الى السجل الأسود للميلشيات الحوثية على مستوى اليمن بشكل عام  ومحافظة البيضاء بشكل خاص.

 وسبق وقامت الميلشيات بإعدام وقتل العديد من المواطنين في محافظة البيضاء دون اسباب تذكر مستقوية بسلاح وامكانات الدولة ومن بين الضحايا العديد من مشائخ ووجهاء المحافظة، وتحل قريباً الذكرى الثالثة لإعدام الميلشيات الحوثية لأربعة من مشائخ البيضاء بمديرية ذي ناعم بعد أن قامت الميلشيات باختطافهم جهاراً نهاراً ثم اعدامهم غدراً ورميهم في مجاري السيول وعثر عليهم أحد رعيان الغنم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى