ولي العهد السعودي يؤكد دعم المملكة لجهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة

ولي العهد السعودي يؤكد دعم المملكة لجهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة

  جدد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على  موقف المملكة الداعم والمساند للشرعية في اليمن وحرصها الدائم على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة اللازمة للشعب اليمني على الصعيد الاقتصادي والإنساني والتنموي.

وأكد الأمير محمد بن سلمان دعم الحكومة الشرعية في جهودها لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة وتحسين الخدمات الأساسية وتحقيق الاستقرار الاقتصادي ومكافحة الإرهاب، وحتى استعادة الدولة اليمنية وإنهاء الانقلاب.

ونوه بالجهود التي تقوم بها الحكومة وما حققته من نجاحات على صعيد تطبيع الأوضاع في المناطق اليمنية المحررة وتحسين الخدمات الأساسية، ودعم المملكة لهذه الجهود بما يخدم الشعب اليمني الشقيق ويخفف من معاناته التي تسببت بها حرب مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك.

وركز اللقاء، على استمرار رفض مليشيات الحوثي الانقلابية لكل جهود الحل السياسي السلمي، وتحدي قرارات المجتمع الدولي الملزمة، والجهود الدبلوماسية والسياسية المبذولة للضغط على المليشيا الانقلابية لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية، وانفتاح الحكومة الشرعية على الحلول السياسية الجادة التي تساهم في تجنيب اليمن المزيد من الدمار وسفك الدماء، وفقاً للمرجعيات.

وجدد الدكتور معين عبدالملك التأكيد على أن الحكومة حرصت ولازالت على مد يد السلام لإخراج الوطن من النفق المظلم والحرب العبثية التي أشعلتها المليشيا الانقلابية لمحاولة فرض مشروعها الطائفي وخدمة داعميها في ايران لإيجاد موطئ قدم لها لزعزعة امن واستقرار دول الخليج والمنطقة العربية والاقليم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى