أرسنال يرتقي إلى الوصافة بشق الأنفس

أرسنال يرتقي إلى الوصافة بشق الأنفس

صعد أرسنال إلى المركز الثاني بعد فوزه الصعب والمثير على ضيفه برنلي 2-1 الأحد، على ملعب الإمارات في المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

واستفاد فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له كل من مانشستر سيتي وسوانسي سيتي، بتعادل الأول مع توتنهام (2-2) وفوز الثاني على ليفربول (3-2) أمس السبت، لكي يصعد إلى المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

وأصبح أرسنال متقدما بفارق نقطة على توتنهام واثنتين عن ليفربول.

وعانى أرسنال الأمرّين للوصول إلى شباك ضيفه رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها، فانتظر حتى الدقيقة 59 لافتتاح التسجيل من كرة رأسية للألماني شكودران مصطفي إثر ركلة ركنية نفذها من الجهة اليمنى مواطنه مسعود أوزيل.

ولم تدم فرحة أرسنال طويلا لأنه تعرض لضربة قاسية بطرد السويسري غرانيت تشاكا، إثر تدخله على البلجيكي ستيفن دوفور (65).

وأدرك بيرنلي التعادل من ضربة جزاء عن طريق أندري غراي، قبل أن يشير الحكم مجددا إلى نقطة الجزاء وهذه المرة لمصلحة أرسنال، وينبرى لها ألكسيس سانشيس في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، مسجلا الهدف الثاني وملحقا ببرنلي هزيمته الـ12 ليتجمد رصيده عند 26 نقطة.

 

وعلى ملعب "سانت ميريز"، عمق ساوثهامبتون جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب، وألحق به الهزيمة الـ11 هذا الموسم باكتساحه 3-صفر.

وافتتح جيمس وورد براوز التسجيل في الدقيقة 26، منهيا صيامه عن التسجيل في 22 مباراة متتالية في كل المسابقات، وأضاف جاي رودريغيز الثاني في الدقيقة 39.

ثم انتظر فريق المدرب الفرنسي كلود بويل حتى الدقيقة 86 لتسجيل الهدف الثالث بواسطة ركلة جزاء نفذها الصربي دوزان تاديتش، ليسجل الأخير هدفه الأول على ملعب "سانت ميريز" منذ 16 يناير/كانون الثاني 2016 (ضد وست بروميتش).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ11، فيما يقبع ليستر في المركز الـ15 بعدما جمع 21 نقطة في 22 مباراة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى