اليمن تدعو الدول العربية إلى حشد الطاقات لمجابهة المشروع الإيراني المدمر للمنطقة

اليمن تدعو الدول العربية إلى حشد الطاقات لمجابهة المشروع الإيراني المدمر للمنطقة

دعت الحكومة اليمنية الدول العربية إلى حشد الطاقات لمجابهة المشروع الإيراني المدمر للمنطقة.

جاء ذلك في كلمة اليمن التي ألقاها، اليوم وزير الإعلام معمر الإرياني خلال انطلاق أعمال الدورة الـ (50) لمجلس وزراء الإعلام العرب في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الإرياني في كلمته "يوشك الانقلاب أن يكمل عامه الخامس في ظل إصرار الميليشيا الحوثية على رفض كافة جهود السلام التي تقوم بها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والتي تكللت بتوقيع اتفاق ستوكهولم، الذي اكمل شهره السابع دون حدوث أي تقدم يُذكر بسبب رفض الميليشيا تنفيذ الاتفاق والانسحاب من مدينة الحديدة وموانئها".

وأشار الإرياني إلى أنه في ظل الصمت الدولي الرهيب، تستمر الميليشيا الانقلابية في التنكيل بأبناء الشعب اليمني في مناطق سيطرتها، وممارستها يومياً أبشع صور الانتهاكات لحقوق الإنسان.

وأضاف "لعل الجميع تابع حكم الإعدام الصادر عن الميليشيا الحوثية بحق ثلاثين ناشطاً سياسياً وإعلامياً، ولفت إلى أنه لا يزال الآلاف من أبناء الشعب يقبعون في سجون الميليشيا التي ترفض تنفيذ مقررات اتفاق ستوكهولم بالإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين من الطرفين".

 وجدد التأكيد بأن الحكومة اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجهورية، لا تزال حريصة على وقف نزيف الدم اليمني وإنهاء معاناة الشعب اليمني الذي انهكته حرب الميليشيا وممارساتها، وذلك وفقاً للمرجعيات الثلاث.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى