وقفة لأمهات المختطفين أمام مبنى النائب العام في عدن للمطالبة بإطلاق سراح أبنائهن

وقفة لأمهات المختطفين أمام مبنى النائب العام في عدن للمطالبة بإطلاق سراح أبنائهن

نفذت رابطة امهات المعتقلين والمخفيين قسرا صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مبنى النائب العام في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بالكشف عن مصير ذويهم المخفيين منذ سنوات .

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فقد رفعت الأمهات خلال الوقفة لافتات وصور أبنائهن وأزواجهن المخفيين في السجون السرية منذ عدة سنوات مطالبن النائب العام وقاضي المحكمة الجزائية بالكشف عن مصيرهم. 



وطالبت الرابطة في بيانها النائب العام سرعة الكشف عن نتائج اللجنة المشكلة للتحقيق في قضية المخفيين قسرا والمعتقلين تعسفيًا منذ أربعة أشهر والسماح لهم برؤية أبنائهم وتمكينهم من حقوقهم القانونية وسرعة إطلاق سراح من أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم وكذلك النظر في ملفات باقي المعتقلين. 

ووجهت الرابطة رسالتها للمسؤولين من رئاسة الجمهورية والتحالف وكذلك وزير الداخلية والنائب العام ونائب المحكمة الجزائية  بتحمل المسؤولية جراء ما يحصل  للمخفيين والمختطفين من إنتهاكات وأن واجبهم المسارعة والبحث عنهم.

وتأتي هذه الوقفة ضمن العديد من الوقفات الاحتجاجية التي تنفذها أمهات المخفيين والمختطفين اسبوعيا أمام الجهات المسؤولة عن حياة المخفيين والمختطفين قسرا في محافظة عدن.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى