رئيس إعلامية إصلاح تعز يبارك للحزب الإشتراكي نجاح دورته الحزبية ويشيد بمخرجاتها

رئيس إعلامية إصلاح تعز يبارك للحزب الإشتراكي نجاح دورته الحزبية ويشيد بمخرجاتها

بارك رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح في تعز "أحمد عثمان" إختتام الدورة الثامنة للحزب الإشتراكي اليمني في تعز والتي كانت قد انطلقت الخميس الماضي، واختتمت جدول اعمالها اليوم الأحد.

ووصف رئيس إعلامية إصلاح تعز، المطالب التي خرجت بها الدورة بالشاملة التي تعكس رؤية الحزب الى مجمل القضايا المحلية، والوطنية وهي رؤية حزب عريق يثبت كل يوم أنه يستعصي على العواصف وينتصر للقضايا الوطنية ويرفع من شأن الإتزان السياسي والإنحياز إلى المصلحة العامة حسب تعبيره.

وأشاد "عثمان" برؤية الحزب الإشتراكي والبيان الصادر عن الدورة، واصفاً الحزب بالمتجذر في التربة اليمنية، والعريق الذي يستفيد من التجارب المتراكمة في مسيرة النضال الوطني .

وقال إن قوة الأحزاب الوطنية وتمسكها بالخط السياسي الحازم و المعتدل، وتعميق القواسم المشتركة يحمي المصلحة الوطنية، ويعمل على نجاح وتطور التجربة السياسية لبناء دولة مدنية خالية من العصبيات المدمرة ووباء الإستبداد.

وكان الحزب الإشتراكي قد اختتم دورته الـ8 للجنة المحافظة لمنظمة الحزب، واصدر بيان ختامي حذر فيه من خطورة الإنقسام السياسي في تعز، كما دعا الشرعية الى سرعة إستكمال تحرير المحافظة.

 

*شبكة تعز الإخبارية

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى