اشتباكات بين جنود ومسلحين شمال تعز وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين

اشتباكات بين جنود ومسلحين شمال تعز وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين صورة إرشيفية

قتل أحد أفراد الأمن وأصيب اثنان آخران في اشتباك مع مجموعة مسلحة في حي البعرارة شمال مدينة تعز، ظهر الأحد، فيما قتل أحد المسلحين وأصيب اثنان آخران.

وذكرت شرطة تعز أن قسم شرطة النصر في منطقة البعرارة قد تلقى بلاغاً من مدير مدرسة علي ابن ابي طالب بتهجم المدعو حسن الريمي على المدرسة بقوة السلاح مع مجموعة من المسلحين، وفور تلقي القسم البلاغ أرسل مجموعة من الجنود إلى المكان رفقة وكيل المدرسة.

وقالت شرطة تعز إنه وعند وصول أفراد القسم للمدرسة امتنع المدعو حسن الريمي ومسلحيه عن التجاوب معهم وأشهروا السلاح، وتمركزوا في المدرسة وبعض البنايات المحيطة، قبل أن تعزز الشرطة أفراد القسم بطقم للتعامل مع المجموعة بعد رفضها الاستسلام وإخلاء مواقعها.

وفور وصول الطقم أطلق المسلحون النيران باتجاه أفراد القسم ليتسببوا باستشهاد الجندي علاء عبدالرقيب وإصابة اثنين آخرين، مما اضطر قوات الأمن للتعامل مع المسلحين بالقوة والاشتباك معهم وفقا لقواعد إطلاق النار واللائحة التنفيذية لقانون هيئة الشرطة.

وقد قتل في الاشتباك أحد المسلحين وأصيب اثنين آخرين، خلال مقاومتهم القوات الأمنية باستخدام الأسلحة، فيما تمكنت الشرطة من ضبط أحد المسلحين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى