مقتل وجرح عشرات الحوثيين في معارك عنيفة بالضالع

مقتل وجرح عشرات الحوثيين في معارك عنيفة بالضالع

قتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية في مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة شهدتها جبهات محافظة الضالع أمس الأربعاء، كان أعنفها  في جبهة باب غلق شمال قعطبة.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني إن معركة غلق وقعت وجهاً لوجه ومن مسافة الصفر ، لافتاً إلى أن أبطال اللواء 83 مدفعية واللواء الرابع إحتياط والحزام الأمني لقنوا الحوثيين دروس لن ينسوها، مؤكداً سقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وجريح وأسير وجثثهم تملأ الأودية والشعاب، إرتقى خلالها 5 شهداء.

وفي جبهتي شخب وحجر، قالت مصادر ميدانية إن معارك عنيفة استخدمت فيها كل أنواع الأسلحة، اندلعت منذ فجر اليوم واستمرت إلى ما قبل الظهيرة.

وأشار المصدر إلى أن المواجهات التي امتدت من شخب حتى باجة غرباً تمكنت خلالها قوات اللواء 30 مدرع وألوية الصاعقة تكبيد الحوثيين خسائر كبيرة وسقوط أكثر من 20 مسلحاً حوثياً بين قتيل وجريح وأسير.

وفي جبهة مريس شهد القطاع الشمالي الغربي فجر اليوم اشتباكات ضارية استمرت لعدة ساعات متواصلة منيت خلالها المليشيات الحوثية بإنكسار مريع.

وقال مصدر ميداني في اللواء 83 مدفعية أن أبطال اللواء نفذوا عملية نوعية استهدفت مواقع الحوثيين في أطراف القهرة الشمالية وكبدوا المليشيات خسائر بشرية.

 

وتستميت مليشيا الحوثي في هجماتها المكثفة استعادة بعض المواقع التي خسرتها في معارك الأيام القليلة الماضية، وبخاصة تبة القراميد وحبيل الحجوف في جبهة باب غلق وذلك لحساسيتها وسيطرتها على مناطق مفتوحة حتى مركز الفاخر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى