مؤتمر مأرب يؤكد دعمه الكامل لإجراءات إفشال مخططات العناصر الخارجة عن القانون

مؤتمر مأرب يؤكد دعمه الكامل لإجراءات إفشال مخططات العناصر الخارجة عن القانون شعار حزب المؤتمر الشعبي العام

 أيد حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة مأرب الخطوات التي اتبعتها السلطة المحلية برئاسة اللواء سلطان بن علي العراده محافظ المحافظة في اتخاذ كافة السبل والتدابير في التعامل مع الجماعة الخارجة عن النظام  والقانون، والتزامها بالقواعد القانونية في ملاحقة المطلوبين.

وأكد بيان صادر عن حزب المؤتمر بمأرب تلقى موقع "الصحوة نت" نسخة منه، أكد أن  مأرب التي كانت عصية على مليشيات الإنقلاب في بدايتها فإنها الآن أكثر قوة من ان تنالها عناصر تخريبية او خلايا مندسة وستظل كذلك كما عهدناها برجالها الابطال الميامين.

وعبر عن تعازيه لأسر الشهداء الذين قضوا في مهمتهم الأمنية الوطنية النبيلة، سائلاً المولى عز وجل لهم المغفرة، وللجرحى الشفاء العاجل.

وثمن مؤتمر مأرب عالياً الدور البطولي  لأبناء محافظة مارب وكافة المحافظات في الجيش والأمن بمختلف المحاور والجبهات وتضحياتهم ونضالاتهم في سبيل دحر الإنقلاب الحوثي الكهنوتي وندعوهم للمزيد من الإحتشاد والثبات وان النصر لقريب، مؤكداً أن هذه التضحيات دليل ساطع على نزوع أبناء هذه المحافظة المعطاءة للدولة كمنجاة لليمنيين من مشاريع التشرذم والتشظي المعطلة للتنمية والبناء.

ودعا مؤتمر مارب القيادة السياسية الى النظر لأبناء مارب بعين الإنصاف ومعالجة ما امكن من صدوع عقود طويلة من التهميش المتعمد.

وجدد المؤتمر التأكيد على موقفه الثابت المساند للشرعية ممثلتا برئيس الجمهورية   عبدربه منصور هادي في تحرير كامل الوطن والمضي صوب الدولة الإتحادية الديمقراطية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الحل المثالي الكفيل بإنهاء الصراعات.

ودعا المؤتمر الشعبي العام بمارب كافة المكونات المحلية إلى ضرورة الشراكة الحقيقية التي تزيد من اللحمة والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وأهب مؤتمر مارب بالجميع الإبتعاد عن التناقضات الثانوية، والاصطفاف في سبيل استعادة الدولة وسد كل الشقوق التي يسعى الإنقلاب الكهنوتي لإستثمارها من خلال خلق الصراعات في وسائل الإعلام المختلفة لخلق تصدع في الصف الجمهوري.

 

وثمن مؤتمر مارب دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكافة الدول المشاركة في تحالف استعادة الشرعية  وذلك لما يقدموه من دعم ومسانده في سبيل استعادة الجمهورية ودحر مليشيات الحوثي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى