إصلاح خدير يستنكر افتراءات سكرتير الحزب الاشتراكي بالمديرية ويدعو اشتراكي تعز للوقوف أمامها

إصلاح خدير يستنكر افتراءات سكرتير الحزب الاشتراكي بالمديرية ويدعو اشتراكي تعز للوقوف أمامها

استنكرت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمديرية خدير بمحافظة تعز، الافتراءات والاكاذيب التي يروجها سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية عادل البرطي، والتي تستهدف الاصلاح وتتهمه بتهم باطلة وكيدية.

ونفى إصلاح خدير في بلاغ صحفي له، تلقت – الصحوة نت نسخة منه – هذه الافتراءات والأكاذيب والتهم نفيا قاطعا ، مؤكدا احتفاظه بحقه القانوني بمقاضاة من أصدر تلك الاتهامات امام القضاء، ونحمله المسؤولية الكاملة عن أي خطر يتعرض له كوادر وأعضاء الحزب بالمديرية بسبب التحريض المقصود.

ودعا إصلاح خدير الاخوة في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز،،،للوقوف امام هذه الافتراءات الكيدية والتي يمارسها المذكور باسم الحزب، بصورة تسئ للحزب وشركاء العمل السياسي

نص البلاغ

وقفت قيادة  التجمع اليمني للإصلاح بمديرية خدير أمام ما ورد من أكاذيب وافتراءات مختلقة على لسان سكرتير اول الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية عادل البرطي، والتي استهدف  بها الإصلاح  واتهمه زورا وبهتانا بتهم باطلة وكيدية، وانه يقف وراء رفع إحداثيات للطيران بمنزل رجل الخير والاحسان عبدالقوي الكندي رحمه الله تعالى، ولم يقف عند هذا الحد وإنما ادعى كذبا وبهتانا بتلقيه تهديدات بالتصفية من قبل الإصلاح ، في محاولة للتغطية على كذبته الأولى.

وقيادة  التجمع اليمني للإصلاح في خدير وهي تأسف لما أورده البرطي، فإنها تستهجن وتنفي هذه الافتراءات الكاذبة نفيا قاطعا ، فإنها أيضا تدين وتستنكر هذه الجرأة في الافتراء والاختلاق الفاضح.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية خدير وهو يدين هذه الافتراءات والأكاذيب والتهم التي تفتقر لقيم الصدق والاخلاق فإننا نحتفظ بحقنا القانوني بمقاضاة من اصدر تلك الاتهامات امام القضاء، ونحمله المسؤولية الكاملة عن أي خطر يتعرض له كوادر وأعضاء الحزب بالمديرية بسبب التحريض المقصود.

وعليه ندعو الاخوة في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز،،،للوقوف امام هذه الافتراءات الكيدية والتي يمارسها المذكور باسم الحزب، بصورة تسئ للحزب وشركاء العمل السياسي

 

صادر عن قيادة التجمع اليمني للاصلاح بمديرية خدير - تعز
9 / يوليو / 2019

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى