عصابة حوثية بإب تقتحم منزل ضابط وتهدده بالقتل وأخرى تطلق الرصاص على المنازل

عصابة حوثية بإب تقتحم منزل ضابط وتهدده بالقتل وأخرى تطلق الرصاص على المنازل

اقتحمت عصابة مسلحة منزل ضابط في إب وقامت بتهديده بالقتل والسحل في شوارع مدينة إب وسط اليمن بالتزامن مع انتهاكات واسعة تمارسها المليشيا على المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

 

وقالت مصادر محلية إن عصابة مسلحة من مليشيا الحوثي على متن سيارة صالون اقتحمت منزل الملازم بسام عمير الكهالي بمدينة إب وهددته بالقتل والسحل بالشارع.

 

وبحسب مصادر مقربة من الكهالي والذي أفاد بأن العصابة مدعومة من قبل نائب مدير البحث الجنائي في المحافظة القديمي والمعين في منصبه من قبل المليشيا الحوثية.

 

وفي مديرية جبلة غرب مدينة إب أقدمت عصابة مسلحة على إطلاق الرصاص على منازل المواطنين وممتلكاتهم وترويع المدنين خصوصا الأطفال والنساء.

 

وقالت مصادر محلية إن عصابة مسلحة أطلقت الرصاص مساء أمس ليلا على منازل المواطنين في منطقة الدحثاث  وأطلقت الرصاص على سيارة المهندس صلاح السالمي في الوقت الذي أطلق الرصاص على سيارات أخرى ومنازل مواطنين في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وفي مديرية المخادر قام نافذ مدعوم من المليشيا الحوثية بمديرية المخادر شمال محافظة إب يدعى يحيى جبار بمحاولة نهب أراضي وخطف مواطن بتواطؤ من الجهات الأمنية بالمديرية والخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية بعد أشهر من إقدام النافذ على محاولة نهب أراضي مواطنين وقتل أحد المواطنين بالمخادر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى