أمنية مأرب: سنضرب بيد من حديد ضد كل من يحاول العبث بأمن المحافظة

أمنية مأرب: سنضرب بيد من حديد ضد كل من يحاول العبث بأمن المحافظة

قالت اللجنة الأمنية في محافظة مأرب إنه لا تفريط في ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية أمن المجتمع بكل فئاته واطيافه دون تمييز أو تفريق، وانفاذ القانون على الجميع تحت سقف القضاء والدستور.

وأكدت اللجنة أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه في زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة .. مشددة على الاستمرار في رفع الجاهزية الامنية، حتى استنفاذ جهود الوساطة لإقناع المطلوبين تسليم انفسهم للقضاء او احضارهم قهريا.

جاء ذلك في لقاء للجنة عقد برئاسة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة، سلطان العرادة، وحضور المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء ركن عادل القميري، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن والشرطة اللواء الركن أحمد الموساي .

ووقف الاجتماع أمام التقرير الخاص بعمليات الحملة المشتركة من الجيش والأمن لملاحقة مطلوبين للقضاء بموجب الأوامر القهرية الصادرة من النيابة، والتي أسفرت عن استشهاد عدد من منتسبي الشرطة وفي مقدمتهم نائب مدير أمن مديرية المدينة المقدم/ مجاهد مبخوت الشريف .

وأشادت اللجنة في إجتماعها، بالكفاءة العالية للوحدات الامنية المشتركة التي نفذت مهمة تعقب المطلوبين للقضاء من آل الامير وغيرهم من العصابات المسلحة الصادرة بحقهم اوامر قبض قهرية، والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها لحماية المدنيين الذين تمترس بهم المطلوبين.

وأشادت اللجنة باهتمام القيادة السياسية ممثلةً برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي .. مثمنة دور قيادة التحالف العربي وما تقدمه لتعزيز الأمن بالمحافظات المحررة.

وأعربت اللجنة الأمنية عن ترحمها لشهداء الواجب الوطني وعزائها لأسرهم، والشفاء العاجل للجرحى.

هذا وقوبلت الحملة الأمنية ضد الخارجين عن النظام والقانون بمحافظة مأرب بارتياح شعبي كبير، وتأييد رسمي للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى