وسط حضور رسمي وشعبي.. انطلاق بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بسيئون

وسط حضور رسمي وشعبي.. انطلاق بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين بسيئون

انطلقت مساء أمس، بصالة الشهيد علي بامعبد بمدينة سيئون محافظة حضرموت، بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي ينظمها الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، تحت رعاية رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وتقام البطولة على مدى يومين تحت شعار " بطولة الاخوة السعودية و الاماراتية واليمنية " ،و تعد رياضة " كيك بوكسينغ " التي سيتنافس فيها 28 ملاكما  وتستخدم فيها الأيادي والأرجل و تتضمن 5 إلى 3 جولات .

وخلال الافتتاح رحب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بضيوف المحافظة من داخل و خارج الجمهورية، متمنيا لهم الإقامة الطيبة.

و حمل الوكيل الكثيري أبطال العالم المشاركين بالبطولة الأمانة في نقل رسالة حب و سلام من حضرموت و اليمن إلى دول العالم ، و عكس ما شاهدوه و لمسوه من أبنائها من حفاوة  الاستقبال و طيب الإقامة.

 منوها إلى ذلك ليس بغريب على أبنائها الذين ساهموا في نشر الإسلام بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة في شرق آسيا .

و ثمن الكثيري جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على تشريف محافظة حضرموت في احتضان البطولة .

وقدم الشكر والتقدير للجهات الممولة والمنظمة للبطولة ، وكذا الجنود المجهولين في الاعداد والتهيئة لتنظيم البطولة .

كما استعرض وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة التحضيرية عبدالهادي التميمي، جهود اللجنة في الإعداد والتحضير للبطولة ، مقدما الشكر للسلطة المحلية على منحه الثقة في رئاسة اللجنة .

بدوره تقدم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري بالشكر والعرفان لليمن على احتضانها البطولة ، مشير إلى أن 28 من أبطال العالم سيشاركون بالبطولة منهم 17 أجنبي و 11 من اليمن والدول العربية .

وتخلل الافتتاح عرض أوبريت " الأخوة اليمنية السعودية الإماراتية " الذي تضمن رقصات شعبية وفلكلورية  من تراث محافظة حضرموت واليمن والسعودية والإمارات شارك في تقديمه نخبة من فناني محافظة حضرموت .

و تخلل الافتتاح الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس و وكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء و الشباب المهندس هشام السعيدي و فهمي باضاوي و ممثل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم (الفيفا) بيار ميقاشا والآلاف من المواطنين، وقفة صمت على أرواح شهداء الوطن.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى