محافظ حجة يطلع على سير أعمال مشاريع البرنامج السعودي في المديريات المحررة

محافظ حجة يطلع على سير أعمال مشاريع البرنامج السعودي في المديريات المحررة

اطلع محافظ محافظة حجة اللواء الركن/عبدالكريم السنيني على سير الأعمال في المشاريع التنموية التي يقدمها البرنامج السعودي لإعمار وتنمية اليمن في المديريات المحررة شمال محافظة حجة.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية له مع وفد من السلطة المحلية بالمحافظة ومدير مكتب البرنامج السعودي بمحافظة حجة مستمعا الى شرح مفصل عن ما أنجز من تلك المشاريع والمراحل المتبقية منها مشيرا إلى أهمية تلك المشاريع لما تقدمه من خدمات للمواطنين في المديريات المحررة .

وتتمثل تلك المشاريع في ترميم وتأهيل مركز خفر السواحل بميناء ميدي بالإضافة إلى انشاء ورشة لإصلاح قوارب الصيد وانشاء خمس محميات زراعية بمديريتي ميدي وحيران وبناء ثلاث غرف للمولدات الكهربائية في ميدي وغرفتين في حيران بالإضافة إلى إنارة الخط الرئيسي الرابط بين مديريتي ميدي وحيران.

وشكر المحافظ السنيني القائمين على المشروع السعودي لاعمار وتنمية اليمن ممثلا في قيادة المملكة العربية السعودية  وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان وسفير المملكة لدى بلادنا محمد آل جابر .

من جانبه قال مدير مكتب البرنامج في محافظة حجة المهندس أحمد المدخلي ان هذه المشاريع التي تم الاطلاع على سير العمل فيها هي بداية حزمة من المشاريع التي سينفذها البرنامج في محافظة حجة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى