أمم إفريقيا.. مدرب مصر "جاهز" لمواجهة الكونغو

أمم إفريقيا.. مدرب مصر "جاهز" لمواجهة الكونغو

أكد المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للمنتخب المصري إن فريقه جاهز تماما لمواجهة الكونغو الديمقراطية، الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

 

وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أشاد أغيري بالأمور السلوكية للاعبين خلال تواجدهم بالمعسكر، قائلا: "المنتخب المصري جاهز تمامًا لمواجهة الكونغو وكل شيء سليم ولا يعاني أي لاعب مشكلة بدنية قبل اللقاء".

 

وأضاف "الفريق المنافس قوي للغاية من خلال التحليل الفني وشاهدنا عدة مباريات له، وهدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل".

 

وأوضح أغيري "أنا غير قلق من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس والفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو الهامة".

 

وتابع مدرب الفراعنة تصريحاته بالقول "مباراة الكونغو وأوغندا كانت غريبة للغاية وكان يتوقع مستوى أفضل من الكونغو، كما أن مصر كان لابد أن تظهر بمستوى أفضل أمام زيمبابوي والفريقان من وجهة نظري سيظهران بمستوى أفضل في لقاء الغد لأن الهدف الرئيسي لكل منهما هو الفوز".

 

وأشار "مصر تبحث عن التأهل بينما يحتاج الكونغو للفوز لإعادة فرصة في التأهل".

 

وتطرق في حديثه عن الأزمة التي نشبت مؤخرًا حول عمرو وردة، قائلًا "بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين 23 لاعبًا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض، والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تمامًا ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا".

 

واختتم أغيري تصريحاته قائلًا "محمد صلاح لاعب يعمل جيدًا بروح الفريق وملتزم تمامًا".

 

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف أوغندا المتصدر، وجاء منتخب زيمبابوي ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن الكونغو الديمقراطية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى