نائب الرئيس يطلع على أوضاع سقطرى ويحث محافظها على تلبية متطلبات المواطنين

نائب الرئيس يطلع على أوضاع سقطرى ويحث محافظها على تلبية متطلبات المواطنين

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس للاطمئنان على الأوضاع في الأرخبيل وسير عمل الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى جهود السلطة المحلية في تلبية متطلبات المواطنين وتفقد أحوالهم وتطوير أداء مختلف الأجهزة تنفيذاً لتوجيهات  الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة والعمل المتفاني لخدمة الجزيرة وأبنائها من قبل قيادة المحافظة والمكاتب التنفيذية والأجهزة المختلفة، معبراً في السياق ذاته عن بالغ التقدير والشكر للمملكة العربية السعودية الشقيقة لاهتمامها ودعمها المستمر للشرعية بمختلف المجالات.

من جانبه عبر محافظ الأرخبيل في اتصاله الهاتفي عن تقدير أبناء سقطرى وقيادة المحافظة لاهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً استمرار الجهود المختلفة ومضاعفتها بما يخدم أرخبيل سقطرى وبما يليق بموقعها السياحي وانتمائها وموقف أبنائها الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى