مليشيا الحوثي بإب تعتزم انشاء مراكز صيفية لتكريس الطائفية واستقطاب طلاب للجبهات

مليشيا الحوثي بإب تعتزم انشاء مراكز صيفية لتكريس الطائفية واستقطاب طلاب للجبهات

تسعى مليشيات الحوثي الانقلابية لتدشين مراكز صيفية جديدة في محافظة إب بالتزامن مع الإجازة الصيفية لطلبة المدارس بما يمكنها من استقطاب المزيد من الطلاب للقتال في صفوف مسلحيها.

 

وتستغل الميليشيا الإجازة الصيفية لاستقطاب الطلاب في أنشطة كشفية، خصوصاً أن المراكز الصيفية السنوية التي كانت تنظمها وزارة الشباب والرياضة في فترة ما قبل الانقلاب والحرب متوقفة حالياً، بالإضافة إلى توقف شبه تام للأنشطة في الأندية الرياضية.

 

وبحسب مصادر مطلعة فإن مليشيات الحوثي استعدت خلال الأيام الماضية لإطلاق عشرات المراكز الصيفية التي أعدتها لاستقطاب طلبة المدارس الثانوية والأساسية بعد إنهاء الاختبارات، لتلقينهم دروس طائفية تخص الجماعة.

 

ويخضع الطلاب في المراكز الصيفية التابعة للحوثيين لمنهج طائفي يتضمن ملازم لزعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي وشقيقه الصريع حسين الحوثي ومحاضرات تعبوية مكثفة على اعتناق الافكار الطائفية لجماعة الحوثي والقتال في صفوفها.

 

وتعتبر مليشيا الحوثي الإنقلابية الإجازة الصيفية لطلبة المدارس موسماً مهماً لاستقطابهم للجماعة والقتال في صفوفها، سيما مع أزمة المقاتلين التي تواجهها الجماعة بعد خسارة المئات في المعارك الدائرة مؤخراً بجبهات متفرقة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى