رئيس الأركان يوجه بتشكيل لجنة لمعالجة ملفات الشهداء والجرحى في إقليم عدن

رئيس الأركان يوجه بتشكيل لجنة لمعالجة ملفات الشهداء والجرحى في إقليم عدن

وجه رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي بتشكيل لجنة لمعالجة وتصحيح ملفات الشهداء والجرحى في إقليم عدن.

وشدد رئيس الاركان في الاجتماع الذي ترأسه ،اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، بوكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة ونائب مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة العميد الركن ابراهيم حيدان ومستشارو رئيس هيئة الأركان العميد الركن محمد جواس والعميد الركن ردمان غانم أحمد والعميد الركن محمد عبدالرحمن بن عتيق ورئيس شعبة الشهداء والجرحى في المنطقة العسكرية الرابعة العقيد صالح الحاج ومدراء مكاتب الشهداء والجرحى في محافظات إقليم عدن، على ضرورة استكمال عمل اللجنة خلال مدة أقصاها شهرين من تاريخ مباشرتها لعملها، وان ترفع بذلك تقريراً إلى رئيس هيئة الاركان، مع استمرار صرف مرتبات الشهداء والجرحى وفق النظام المعمول به سابقا حتى الانتهاء من تصحيح هذا الملف الشائك.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة توليان اهتماماً كبيراً بقضايا وملفات الشهداء والجرحى والعمل على معالجة أوضاعهم، وذلك بناءً على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي الاجتماع اطلع رئيس هيئة الأركان من وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى و نائب مدير مكتب القائد الاعلى على تقارير مختصرة حول الاشكالات والمعوقات المتعلقة بملف الشهداء والجرحى في إقليم عدن..مشيداً بالدور البطولي الذي اجترحه الشهداء والجرحى في مواجهة المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة ايرانيا.

وقال النخعي "سنعمل على معالجة القضايا والموضوعات المتعلقة بملف الشهداء والجرحى وانهاء الاشكالات الحاصلة في الوقت الراهن".

واضاف رئيس الاركان "ان معالجة ملف الشهداء والجرحى يحظى بأولوية قصوى من قبل القيادة السياسية، والحكومة الشرعية، لما قدمه هؤلاء الشهداء والجرحى الأبطال الميامين من تضحيات جسام بدمائهم الزكية من أجل الدفاع عن الوطن والأرض والعرض ولينعم شعبنا بالحرية والعزة والكرامة".

من جانبهم ثمن المجتمعون جهود رئيس هيئة الاركان ووقوفه إلى جانب أسر الشهداء والجرحى والاهتمام بهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى