الإصلاح ينعي نائب رئيس دائرته السياسية الاستاذ محمد صالح الشرعبي ويشيد بمناقبه

الإصلاح ينعي نائب رئيس دائرته السياسية الاستاذ محمد صالح الشرعبي ويشيد بمناقبه

نعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح إلى  أعضاء الاصلاح وقيادته الأستاذ سيف محمد صالح الشرعبي نائب رئيس الدائرة السياسية، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في مجالات عدة.

وقال الإصلاح في بيان نعي "لقد كان الفقيد سيف الشرعبي واحدا من قيادات الاصلاح الذين كان لهم دورا بارزا في مسيرة الاصلاح السياسية، ورحل وهو ما يزال في قمة عطائه مقدما نموذجا متميزا في العمل السياسي ومتمثلا لقيم الحرية والحوار".

وأضاف "كان الفقيد الراحل واحداً من رجال الوطن المخلصين، وشخصية عُرفت بالنزاهة والتفاني في خدمة الوطن والشعب في كل المناصب الحكومية التي تقلدها، والتي كان آخرها عضوية اللجنة العليا للانتخابات ورئيساً للجنتها الأمنية".

وتقدم الإصلاح بخالص العزاء والمواساة لأولاده وكل أسرته وأهله ومحبيه، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يخلف علينا وعلى الوطن بخير، إنه سميع مجيب.

 

نص التعزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي الأمانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح الى أعضاء الاصلاح وقيادته الأستاذ سيف محمد صالح الشرعبي نائب رئيس الدائرة السياسية، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في مجالات عدة.

لقد كان الفقيد سيف الشرعبي واحدا من قيادات الاصلاح الذين كان لهم دورا بارزا في مسيرة الاصلاح السياسية، ورحل وهو ما يزال في قمة عطائه مقدما نموذجا متميزا في العمل السياسي ومتمثلا لقيم الحرية والحوار.

كما كان الفقيد الراحل واحداً من رجال الوطن المخلصين، وشخصية عُرفت بالنزاهة والتفاني في خدمة الوطن والشعب في كل المناصب الحكومية التي تقلدها، والتي كان آخرها عضوية اللجنة العليا للانتخابات ورئيساً للجنتها الأمنية.

وقد عرفته محافظة تعز تربوياً فذاً ومربياً فاضلاً لم يدخر جهداً في الاسهام في النهضة التعليمية وادارتها، فعرفه التربيون والطلاب بصدقه واخلاصه وعطاءه اللامحدود فكانت بصماته بالغة الأثر وما تزال شاهدة على رجل تحلى بالتواضع والنبل وسمو الأخلاق حتى توفاه الله.

إن الأمانة العامة للاصلاح وهي تنعى بحزن وأسى واحدا من رجال اليمن المخلصين، فإننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأولاده وكل أسرته وأهله ومحبيه، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يخلف علينا وعلى الوطن بخير، إنه سميع مجيب.

 

الأمانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى