حجة.. مليشيا الحوثي تحتكر المراكز الصيفية وتخصصها لنشر السموم الطائفية

حجة.. مليشيا الحوثي تحتكر المراكز الصيفية وتخصصها لنشر السموم الطائفية

وجهت ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة اليوم بمنع إقامة أي انشطة أو فعاليات للطلاب والطالبات خلال الاجازة الصيفية من أي جهات أخرى وتحت أي مسمى غير مراكزهم المزمع تنفيذها بمختلف مديريات المحافظة .

 

الاجتماع الذي ضم مشرف الحوثيين بالمحافظة المدعو / نايف الخرفشة ، ذو اهمية بالغة لدى الميليشيات من خلال مشاركة مشرفهم فيه ، كونه يستهدف جمع اكبر قدر ممكن من الشباب والفتيات من طلبة المدارس الذين تتعمد الميليشيات الزج بهم في حروبها العبثية .

 

حيث أقرت الميليشيات تنفيذ 324 مركزا صيفيا لاستيعاب الطلبة والفتيات فيها ، ضمن توجهاتهم الرامية لغرس الثقافة الطائفية والعنصرية في عقول الاجيال ما يهدد مستقبل المحافظة وسلمها الاجتماعي ، الا أن الجديد هذا العام توجههم في حصر نوافذ التثقيف والتوعية عبر المراكز الصيفية في عناصرهم ومنع اي فعاليات مماثلة حتى وان كانت مبادرات اهلية لا علاقة لاي جهة بها .

 

و تأتي هذه الخطوة -بحسب مراقبين محلين- ضمن مساعي الحوثيين نحو تسميم عقول الاجيال إدراكا منهم بأن جيل اليوم هم قادة الغد ، معتبرين ذلك أشد خطورة من الحرب الميدانية على مستقبل البلاد وابنائها ، الذين باتوا بين وحل ثقافة العنصرية والطائفية المستمدة من ايران .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى