نائب الرئيس يشيد بالتضحيات التي يقدمها أبناء تعز في مواجهة الميليشيات الانقلابية

نائب الرئيس يشيد بالتضحيات التي يقدمها أبناء تعز في مواجهة الميليشيات الانقلابية

أشاد نائب رئيس الجمهورية  الفريق الركن علي محسن صالح، بالجهود المبذولة والتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة تعز وما سطروه من بطولات نادرة في مواجهة ميليشيا الانقلاب.

وأكد نائب الرئيس بأن تعز التاريخ والبطولة ضربت نموذجاً رائداً في الحرية والفداء والشجاعة وحين تعرضت اليمن للانقلاب الإمامي الغاشم كانت تعز في الموقف الذي يأمله كل اليمنيين ودافعت باستبسال عن كرامتها وعن مبادئ وأهداف الثورة والجمهورية.

واستمع نائب الرئيس خلال لقائه اليوم محافظ محافظة تعز نبيل شمسان إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين.

وعبر عن الشكر والتقدير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يقدمونه من دعم شمل مختلف المجالات.

ونوه إلى تقدير القيادة السياسية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لما بذله أبناء تعز من تضحيات وجهود كبيرة لمساندة الشرعية، داعياً إلى توحيد الصف والمزيد من العمل بما يحقق مستقبلاً أفضل يليق بمواقف أبناء تعز وتاريخ المحافظة المشرف.

من جهته استعرض المحافظ شمسان جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة وجهود السلطة المحلية في تهيئة تعز كمدينة حاضنة لكل أبناء اليمن وتوفير متطلباتها الأساسية وجهود التنسيق مع مختلف الجهات الداعمة وفي مقدمتها الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى