أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة أمين عام اتحاد القوى الشعبية محمد عبدالرحمن الرباعي

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة أمين عام اتحاد القوى الشعبية محمد عبدالرحمن الرباعي

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة عزاء ومواساة إلى الأمين العام المساعد لاتحاد القوى الشعبية عبدالسلام رزاز، وكافة أسرة الفقيد محمد عبدالرحمن الرباعي، الذي وافاه الأجل يوم أمس السبت.

وقال الانسي إن الفقيد رباعي ظل وفيا للمباديء  التي آمن بها وعاش من أجلها وفي مقدمتها مبادئ  الثورة اليمنية التي تهدف إلى التحرر من العبودية والإستبداد وتعزيز مباديء الحرية والتعددية الحزبية وترسيخ القيم الديمقراطية على الواقع الحزبي والمجتمعي والتي التزمها تجربة وسلوك.

وعبر الآنسي عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه وكافة قيادات ومنتسبي اتحاد القوى الشعبية في هذه المصاب الأليم، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد الراحل وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ عبدالسلام رزاز  الأمين العام المساعد لاتحاد القوى الشعبية              المحترم

الأخوة قيادة ومنتسبي اتحاد القوى الشعبية وكافة أسرة الفقيد محمد عبدالرحمن الرباعي  المحترمون

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح خبر وفاة المناضل الأستاذ محمد عبدالرحمن الرباعي أمين عام اتحاد القوى الشعبية، الشخصية الحاضرة في سجل النضال اليمني بما عرف عنه من جسارة ووضوح في القضايا العامة وذات العلاقة بتأسيس  وطن جمهوري حر  فلقد تمتع بفائض شجاعة مكنته من تسجيل مواقف مشرفة في مسيرته الطويلة وكان له بصمات واضحة في الحياة السياسية من خلال عمله البرلماني والحزبي ثم الشراكة التي انبثق عنها تكتل أحزاب اللقاء المشترك والتي رأس مجلسها الأعلى في اطار التداول القيادي للتكتل الابرز في التاريخ السياسي الحديث.

 

لقد ظل الفقيد الأستاذ الرباعي وفيا للمباديء  التي آمن بها وعاش من أجلها  وفي مقدمتها مبادئ  الثورة اليمنية التي تهدف إلى التحرر من العبودية والإستبداد وتعزيز مباديء الحرية والتعددية الحزبية وترسيخ القيم الديمقراطية على الواقع الحزبي والمجتمعي والتي التزمها تجربة وسلوك.

 

إن التجمع اليمني للإصلاح وهو يتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إليكم في قيادة اتحاد القوى الشعبية وأسرة الفقيد الراحل، فإنه يدعو له بالرحمة والغفران وان يسكنه الله الفردوس الأعلى وانا لله وانا اليه راجعون...

 

عبدالوهاب أحمد الانسي

امين عام التجمع اليمني للاصلاح

السبت 8 يونيو 2019م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى