نائب هيئة شورى إصلاح حضرموت يشدد على أهمية حصر السلاح بيد الدولة

نائب هيئة شورى إصلاح حضرموت يشدد على أهمية حصر السلاح بيد الدولة

نظم التجمع اليمني للإصلاح  بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، في بيت مقدم حافة الحوطة  برك سالم هادي بازمول،  الإفطار والعواد السنوي  للوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب الأستاذ سعيد مبارك دومان، قدم نائب رئيس هيئة شورى الإصلاح بمحافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد حسان على أهمية تعزيز بقاء مؤسسات الدولة في خدمة المواطن، حاثا قادة المجتمع إلى توجيه النصح و المشورة لمسؤولي السلطة المحلية بهدف الحد من الفساد.

وشدد عضو المجلس المحلي بالمحافظة حسان  على حصر السلاح في يد الدولة بعيدا عن أي تشكيلات خارج سلطة الدولة لإنهاء الاختلالات الأمنية.

وطالب الحكومة برؤية واضحة وشفافة تجاه إنهاء الانقلاب الحوثي على الشرعية  ومكاشفة الشعب بها،  مبينا أن المواطن تضاعفت معاناته جراء طول امد الحرب.

ولفت حسان إلى أ نظام الاقاليم هي المخرج الآمن للبلاد من أزمتها  و الحل الأمثل لمستقبل البلاد بعد أن جرب الناس المركزية خلال الفترة الماضية.

ولفت حسان إلى أن وادي حضرموت تحققت  له مشاريع حيوية  تم تمويلها  من حصة حضرموت من مبيعات النفط، مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب من جميع أبناء المجتمع المساهمة كلا في مجاله وبحسب استطاعته لإحداث النهضة التي ينشدها المواطن .

بدوره قال الداعية إبراهيم علي الحبشي، إن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع تجاوز الخلافات و العمل على ترسيخ ونشر التقارب والتراحم والود والإخاء بين أفراد المجتمع حتى ينعم الناس بالاستقرار.

وألقيت في اللقاء كلمة لمقدم حافة الحوطة بسيئون المقدم برك سالم هادي بارزمول و المؤرخ جعفر محمد السقاف.

وتخلل اللقاء قصيدة شعريه قدمها المهندس رياض باسلامة  وأنشودة للمنشد علي حسان.

حضر اللقاء  عدد من اصحاب الفضيلة العلماء و الاكاديميين وأعضاء المجلس المحلي بمديرية سيئون وعدد من قيادات الأحزاب والمكونات السياسية  وعقال الأحياء ومدراء عموم عدد من مؤسسات الدولة و وجهاء وشخصيات اجتماعية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى