رئيس إعلامية إصلاح تعز: الأعمال الفنية وسائل وعي ويجب تشجيعها

رئيس إعلامية إصلاح تعز: الأعمال الفنية وسائل وعي ويجب تشجيعها

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بتعز "احمد عثمان" إن الأعمال الفنية والثقافية المختلفة وسائل متقدمة وفاعلة لصناعة الوعي والرفع من الإحساس الجمعي نحو القضايا العامة.

وانتقد عثمان ما وصفه الإستغلال الكيدي الغير مبرر الذي يمارسه البعض ضد الإصلاح وتعز بخصوص ما أُثير حول فلم "عشرة أيام قبل الزفة"، قائلاً ان البعض حاول إستغلال الموضوع بشكل كيدي ضد تعز وضد حزب الإصلاح وهو عمل مكشوف ومستهجن مجافي للحقيقة و يعبر عن إفلاس مستمر حد قوله.

وأضاف رئيس إعلامية الإصلاح "في كل الاحوال تبقى مسؤولية السلطة المحلية حماية ورعاية كل الفعاليات الثقافية والفنية خاصة في تعز فتعز هي مدينة الإبداع ومدينة الكلمة ومدينة المبدعين في كل فن ولون"

وأكد على أهمية إعلاء مكانة الأعمال الفنية كونها وسائل وعي فاعلة للنقد البناء ومحاربة الفساد بأنواعه، ودعم قيم العمل والبناء وترسيخ مبادئ الحرية و الفضيلة في المجتمع، مشدداً على ضرورة تشجيع وإنتاج الأعمال الفنية الهادفة.

وكانت السلطات في مدينة تعز قد اصدرت مذكرة تقضي بإيقاف كل الفعاليات والأنشطة خلال ايام عيد الفطر المبارك ومنع اي تحشيد للمواطنين، تفادياً لأي استهداف من قبل المليشيات الحوثية بحسب المذكرة.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى