قيادات عسكرية تزور جبهة قانية وتشيد بتضحيات أبطال الجيش

قيادات عسكرية تزور  جبهة قانية وتشيد بتضحيات أبطال الجيش

زار نائب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، الثلاثاء، ومعه مدير دائرة الدفاع الوطني العميد/ علي محسن عقيل، ومدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد/ فؤاد حامد عطية، زاروا أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط والمواقع الأمامية بجبهة قانية شرق محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة هنأ اللواء ناصر الذيباني أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما نقل تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ونائبه الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء د/ معين عبدالملك، ووزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي, ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق بحري عبدالله سالم النخعي، بهذه المناسبة العظيمة.

وأشاد نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بصمود وبسالة أبطال الجيش الوطني المرابطين في كافة الجبهات خصوصا في أيام عيد الفطر المبارك، والتصدي مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وثمن اللواء الذيباني، الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات والحاقه هزائم فادحة بمليشيا الحوثي الانقلابية، مشدداً على  اليقظة ورفع الجاهزية القتالية، لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

من جهتهم رحب قادة الألوية والوحدات العسكرية وأفراد الجيش الوطني المرابطين في جبهة قانية بهذه الزيارة، مؤكدين استمرارهم واستعدادهم الكامل لاستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، وبدعم القيادة السياسية  وإسناد من التحالف العربي.

 

يذكر أن القيادات العسكرية زارت اليوم النقاط الأمنية في الجبهة، والمواقع الأمامية في جبل العر، والخليقة، والأولوية المتواجدة في الجبهة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى