قائد محور إب: المحافظة قدمت أكثر من 4 آلاف شهيد في المعارك ضد الحوثيين

قائد محور إب: المحافظة قدمت أكثر من 4 آلاف شهيد في المعارك ضد الحوثيين

اكد قائد محور إب العميد الركن/ أحمد البحش ان محافظة اب قدمت أكثر من 4600 شهيد في الحرب القائمة مع مليشيا الانقلاب الحوثية".

 واضاف في كلمته التي ألقاها في أمسية رمضانية أقامها اللواء 139 مشاة (محور اب) بمدينة مأرب لتكريم جرحى اللواء" ان محور اب قدم 1600 شهيد في كل الجبهات، اضافة الى مئات  الجرحى".

وخاطب قائد محور إب جرحى اللواء 139 مشاة بقوله: " لستم انتم الوحيدون جرحى بل الشعب اليمني بأكمله مجروح من هذه النبتة الخبيثة، وأنتم وزملاؤكم في الجبهة من ستجتثونها ".

 

وأكد العميد الركن أحمد البحش أن الجيش الوطني يتاسس وفق أسس ومعايير، بحيث لا ينظم اليه الا من مؤهله لا يقل عن الثانوية العامة".

 

من جهته اعتبر قائد اللواء 139 مشاة العميد الركن أحمد البريهي اقامة حفل التكريم لجرحى اللواء رسالة حب وعرفان وتقدير للأبطال الذين ضحوا بأجسادهم في سبيل الوطن والدفاع عن الجمهورية".

ولفت الى أن اللواء 139مشاة قدم أكثر من 120 شهيداً و250جريحاً، معتبراً تلك التضحيات ضريبة ما يستحقه الوطن في سبيل دحر المليشيا الانقلاب.

وتعهد البريهي بالمضي قدماً خلف القيادة السياسية والعسكرية لتنفيذ كل المهام الموكلة لهم بكل عزيمة وصبر حتى تحقيق النصر.

 

وفي الأمسية الرمضانية التي أقيمت تحت شعار" جرحانا تاج على رؤوسنا" برعاية قائد اللواء العميد الركن احمد البريهي ألقيت العديد من الكلمات من قبل رئيس المقاومة الشعبية بمحافظة اب العميد/ عبدالحكيم المرادي ورئيس الملتقى الوطني لأبناء محافظة اب العقيد/ رشاد الكامل، وكلمة الضيوف ألقاها عمليات المنطقة السابعة العميد الركن/ محمد الشرفي حيوا في مجملها بتضحيات الجرحى، معتبرين ما قدموه من تضحيات في جبهات العزة والكرامة أولى خطوات الطريق للنصر الكبير، وأن تلك التضحيات ستخلد في سجل التاريخ في أنصع صوره وأنها حافظت على الجمهورية من الانهيار أمام مخططات مليشيا الحوثي ومموليها وداعميها في ايران".

 

وفي كلمة الجرحى ألقاها الجريح/ هشام عبدالمغني أكد فيها على مواصلة النضال والتضحية حتى تحقيق النصر ودحر مليشيا الانقلاب.

 وقال:" لن تعيقنا الألغام والصواريخ والقذائف في الأستمرار في طريق الحق، وسنظل مستمرين في تقديم أرواحنا وأجسادنا رخيصة في سبيل هذا الوطن".

 

واختتمت الأمسية التي ألقيت فيها العديد من الفقرات الفنية وحضرها عدد كبير من الشخصيات العسكرية والسياسية والاجتماعية بتكريم جرحى اللواء 139 مشاة .

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى