تسيير قافلة عيدية لدعم المرابطين في جبهتي "نهم وصرواح"

تسيير قافلة عيدية لدعم المرابطين في جبهتي "نهم وصرواح"

 

سيرت مؤسسة وطن التنموية، اليوم الأحد، ، لدعم ومساندة المرابطين في الجبهات، تحت شعار "أعيادنا ..جبهاتنا".

وتحتوي القافلة المكونة من ستين سيارة، جهزتها حرائر اليمن  كعك وكيك وحلويات العيد، كدعم للمرابطين في جبهات "نهم، وصرواح، وقانية محافظة البيضاء، وفضحة والجوف، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

من جهتها هنأت، ممثلة حرائر اليمن وعضو مؤسسة وطن، المرابطين في الجبهات والمقاتلين، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدة أن حرائر اليمن في كافة أنحاء الجمهورية، أنهن يثقن بأن النصر على تلك المليشيات الخائنة سيكون على أيديكم، وقريبا بإذن الله.

وأضافت .. أن المرابطين هم فخر اليمن وعماد الوطن، وبكم يعقد الأمل في استعادة الدولة ومؤسساته، ودحر المليشيات، معددة جرائم وانتهاكات المليشيات بحق اليمنيين نساء ورجالا وأموال عامة.

وعبرت عن شكرها لمؤسسة وطن التي تنهج مثل هذه المشاريع التي تؤكد أن معركة تحرير الوطن مهمة الجميع عسكريين ومدنيين رجالا ونساء، وأن القافلة دليل على حرص حرائر اليمن مشاركة المرابطين ودعمهم في حربهم ضد المليشيات، اصحاب الفكر الايراني المنافي للدين والأخلاق والقيم.

من جهته عبر عضو المؤسسة أحمد صلح، عن شكره لحرائر اليمني في تسيير مثل القافلة التي تأتي تزامنا مع عيد الفطر المبارك، موضحا أن القافلة تحتوي على 10 آلاف وجبة عيدية، جهزتها النساء دعما ومشاركة لأبنائهن واخوانهن المرابطين في جبهات القتال.

من جهته شكر العميد الركن محمد الشرفين، رئيس عمليات المنطقة السابعة،  حرائر اليمن على هذه القافلة التي تدل على أن كل اليمنيين يقفون في صف واحد ضد انقلاب مليشيا الحوثي.

وأضاف الشرفي مثل هذا الدعم يجعلنا نشعر بالفخر أن أمهات وأخوات وزوجات الشهداء والجرحى يقفن داعمات للمرابطين، مؤكدا أن المرابطين على العهد ماضون وأننا لن نرجع حتى يتحقق النصر، واجتثاث المليشيات، وننشر السلام في كل ربوع اليمن الحبيب.

وتعد هذه القافلة هي القافلة الثالثة التي تسيرها مؤسسة وطن دعما للجيش والمرابطين في الجبهات، والخطوط الأمامية.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى