الإصلاح يوثق مشاركته بتحرير عدن بالذكرى الرابعة لتحرير المدينة من المليشيات الحوثية

الإصلاح يوثق مشاركته بتحرير عدن بالذكرى الرابعة لتحرير المدينة من المليشيات الحوثية ابطال حزب الاصلاح ضمن قوات المقاومة استعدادا لدخول المعلا -2015

عجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بصور توثيقية لانخراط  أعضاء التجمع اليمني للإصلاح في مختلف جبهات العاصمة عدن كجزء من المقاومة التي انتفضت في وجه مليشيات الحوثي إبان اجتياح عدن عام 2015.

وتداول ناشطون على مواقع فيس بوك ؛ تويتر ؛ وتس آب مقاطع مرئية وصوراً لأعضاء  وقيادات الإصلاح من بينهم قيادات من الصف الأول في الحزب في جبهات المطار ومعسكر بدر وخور مكسر وكريتر والمعاشيق والتواهي والقلوعة حيث تمكن من تحريرها بعد جولات من المواجهات مع المليشيات بمعية كل فئات المجتمع العدني.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية بإصلاح عدن "خالد حيدان" مرفقاً صورة لمقاومين ينحدرون من مديرية كريتر بصفحته على الفيس بوك " سجل أيها التاريخ هذه صورة لبعض شباب إصلاح كريتر عدن وقد كانوا في مقدمة الصفوف لتحرير عدن".

وينشر نشطاء بالعاصمة عدن على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعملية التحرير التي انطلقت بتاريخ 27 رمضان قبل أربعة أعوام تظهر الصور مشاركة اصلاحيين في المعارك ضمن قوى بالمقاومة الشعبية حينها.

وتداول الناشطون صور العديد من الشهداء الاصلاحيين على مستوى القيادات والقواعد كان لهم دور بارز ومشهود إبان معارك التحرير وسجلوا حضورا قويا وعصيا على النكران او الجحود اذ كان أعضاء الاصلاح يشكلون احد اهم أعمدة المقاومة التي تصدت لمليشيا الحوثي بكل قوة وثبات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى