إصلاح المحويت يقيم لقاءً موسعاً لنشطائه ويدعو إلى تجنب المهاترات في مواقع التواصل

إصلاح المحويت يقيم لقاءً موسعاً لنشطائه ويدعو إلى تجنب المهاترات في مواقع التواصل

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت أمسية رمضانية للنشطاء الإعلاميين والسياسيين من أعضاء الإصلاح في مدينة مأرب.

وفي اللقاء تحدث علي محمد الخطيب رئيس الدائرة السياسية بالمكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، عن أهمية ودور الإعلام في تعزيز الصف الوطني ومواجهة وفضح المليشيات الانقلابية التي دمرت البلاد.

وحث " الخطيب " الناشطين الاصلاحيين الى تعزيز القيم النبيلة والإسلامية من خلال تناولهم للقضايا والاحداث والابتعاد عن كل ما يدعوا الى التفرقة أو العصبية أو المناطقية ، وتجنب المهاترات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار الى أن البلاد تمر بمرحلة مفصلية وحساسة ويجب أن يبرز دور الإعلام واضح وجلي في تكوين هذه المرحلة من خلال الاسهام في اخراج البلاد من الوضع الحالي ، والاتجاه بها الى الاستقرار والنماء عبر التناول الإعلامي المتزن والبناء ، وخاصة ان الاعلام اصبح اليوم يغير المواقف السياسية.

وفي الأمسية التي حضرها رئيس دائرة الطلاب بالأمانة العامة للإصلاح المهندس احمد سيف القباطي والذي أكد على أهمية توحيد الجهود لمواجهة الانقلاب ودعم الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي  والابتعاد عن المكايدات وتوجيه الخطاب السياسي والإعلامي بما يعزز وحدة مكونات القوى الداعمة للشرعية، المناهضة للانقلاب.

وحث الإعلاميين على توحيد الخطاب الإعلامي وبذل المزيد من الجهود بما يوحد الصف والكلمة ودعم الشرعية لتحرير اليمن من انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران .

وأشار "القباطي" إلى أن البلاد تمر بمرحلة مصيرية في مواجهة مليشيات الحوثي واستعادة الشرعية وبناء الدولة المدنية الاتحادية المنشودة، وتتطلب من الجميع بذل الجهود للإسهام في اخراج البلاد من الوضع الحالي وحشد الطاقات في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتعزيز حضور المؤسسات وسيادة القانون.

وثمّن القيادي في الأمانة العامة للإصلاح جهود دول التحالف العربي لدعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية  على كل ما يقدمونه إخوانهم اليمنيين ومواقفهم التاريخية للحفاظ على اليمن وأرضه من بطش المليشيا الحوثية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى