شبوة.. إصلاح عتق يقيم لقاءً موسعاً لنشطائه ويدعو إلى الابتعاد عن المناكفات الاعلامية

شبوة.. إصلاح عتق يقيم لقاءً موسعاً لنشطائه ويدعو إلى الابتعاد عن المناكفات الاعلامية

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديرية عتق عاصمة محافظة شبوة ، أمسية رمضانية للنشطاء الإعلاميين والسياسيين من أعضاء الإصلاح.

وفي اللقاء تحدث سالم صائل رئيس دائرة الاعلام والثقافة بالمكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، عن أهمية ودور الاعلام في تعزيز الصف الوطني ومواجهة وفضح المليشيات الانقلابية التي دمرت البلاد.

وحث صائل الناشطين الاصلاحيين على تعزيز القيم النبيلة والإسلامية من خلال تناولهم للقضايا والاحداث والابتعاد عن كل ما يدعوا الى التفرقة او العصبية او المناطقية، وتجنب المهاترات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن البلاد تمر في مرحلة مفصلية وحساسة ويجب ان يبرز دور الاعلام واضح وجلي في تكوين هذه المرحلة من خلال الاسهام في اخراج البلاد من الوضع الحالي والاتجاه بها الى الاستقرار والنماء عبر التناول الإعلامي المتزن والبناء ومحاربة الفساد وفضحه، وخاصة ان الاعلام اصبح اليوم يغير المواقف السياسية.

وتطرق خلال اللقاء الى ما يعانيه افراد ومنتسبي الجيش الوطني جراء تأخر صرف مرتباتهم مطالبا الحكومة بسرعة صرف مرتبات الجيش وخصوصا اننا مقبلون على أيام العيد.

ودعا أبناء المحافظة الى الابتعاد عن المناكفات السياسية والإعلامية وتوحيد الجهود من اجل الحفاظ على شبوة وامنها واستقرارها وتجنيب الخلافات والتباينات في وجهات النظر والالتفات الى ما يساعد في تنمية المحافظة وأمنها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى