مليشيا الحوثي تختطف تاجراً وعاملاً في إب

مليشيا الحوثي تختطف تاجراً وعاملاً في إب

اختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية بإب تاجر له إسهامات في المجال الخيري والإنساني واعتدت بالضرب المبرح وبأعقاب البنادق على أحد عمال بقالة سبأ مول جوار المرور بمدينة إب.

 

وقالت مصادر محلية إن مسلحين على متن طقم تابع لمليشيا الحوثي الإنقلابية اختطفوا التاجر خليل أبو الرجال بعد اقتحام منزله في مدينة إب وترويع أسرته بتوجيهات قيادي حوثي معين من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية مديرا لمديرية الظهار ويدعى أبو بكر شاكر.

 

وبحسب المصادر فإن المليشيات اختطفت أبو الرجال لعدة أسباب من بينها مواقفه من اعتداءات قيادي حوثي معين من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية مساعد مدیر أمن المحافظة والذي اعتدى على منزل جاره الكائن في منطقة كاحب غرب مدينة إب.

 

وأضافت المصادر بأن إعتداء وصف بالسافر والهمجي وبأعقاب البنادق على أحد عمال بقالة سبأ مول جوار المرور جرى من قبل مسلحي أحد متحصلي صندوق النظافة ويدعى "الجماعي" والذي قام بخطف عامل البقالة وسجنه بعد الاعتداء عليه.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من اعتداء مسلح حوثي ويدعى حسن علي محمد قحطان والذي نفذ طعنات قاتلة للتاجر صادق علي مهدي كان يقوم بأعمال خيرية في قرية ذي حافظ عزلة الجوالح مديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى