اشهار ملتقى أبناء مديرية ذي السفال بمحافظة إب

اشهار ملتقى أبناء مديرية ذي السفال  بمحافظة إب

برعاية السلطة المحلية بمحافظة مارب، واللواء الركن  عبدالوهاب الوائلي محافظ محافظة إب، أشهر اليوم بمدينة مارب ملتقى أبناء مديرية ذي السفال، وتحت شعار "نتعارف ..لنتعاون".

 وفي حفل الاشهار قال مدير أمن محافظة إب، العميد فؤاد مجلي، إن الهدف الأسمى لدى أبناء محافظة إب وسلطتها المحلية هو مساندة الجيش الوطني في كافة الجبهات، ودعم الشرعية، ودحر الانقلاب المليشياوي المدعوم إيرانيا واستعادة مؤسسات الدولة، خاصة وأننا اليوم نعيش في الذكرى الـ29 لإعادة الوحدة بين شطرين الوطن الواحد".

 وأضاف مجلي انه بغير تكاتف جميع أبناء المحافظة وتوحيد الصف، لن يتم تحرير المحافظة التي ظلت  رمزا للسلام والتعايش ونبذ العنف، قبل انقلاب المليشيات على الدولة وارتكاب جرائمها بحق اليمنيين.

 وتطرق العميد مجلي، إلى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات بحق أبناء إب، وما تشهده المحافظة من انفلات أمني وقتل للأبرياء من أبناء المحافظة، مؤكدا أن اليمنيين سينتصرون في معركتهم على تلك المليشيات المارقة والتي ارتكبت كل الجرائم بحق اليمنين منها محافظة إب.

 من جهته أشار رئيس الملتقى، نوفل عاطف، أن الهدف من تأسيس "ملتقى أبناء مديرية ذي السفال" هو رفد العمل الجماعي بين أبناء المديرية وتعزيز التكافل.

  وأضاف نوفل أن الملتقى يأتي استجابة للظروف الراهنة التي تعيشها البلاد، وما يحتاجه أبناء المديرية من ايجاد مظلة اجتماعية لمواجهة بعض الصعوبات التي قد تواجه البعض خاصة الأسر النازحة وجانب التكافل الاجتماعي، داعيا كل أبناء المديرية الى التكاتف وبذل الجهود لإنجاح الملتقى ليتمكن من تحقيق اهدافه المرجوة.

 

 

 من جهته تحدث العقيد رشاد الكامل، رئيس ملتقى أبناء محافظة إب، عن أهمية توحيد الجهود كل أبناء المحافظة، وبذل الجهود لمساندة الشرعية والجيش الوطني في مواجهة الانقلاب.  وعدد الكامل التضحيات التي قدمتها محافظة إب في دعم الشرعية والحفاظ على تربة اليمن موحدا، حتى استراد الشرعية ومؤسسات الدولة من المليشات الانقلابية.

 حضر الحفل عدد من قيادة السلطة الملحية بمحافظتي إب، ومارب، وشخصيات ووجهات وقيادات عسكرية وأمنية من أبناء محافظة إب، وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحضور.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى