احتفاءً بعيد الوحدة.. أمسية رمضانية لطلاب المحويت النازحين في مأرب

احتفاءً بعيد الوحدة.. أمسية رمضانية لطلاب المحويت النازحين في مأرب

نظمت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح - محافظة المحويت أمسية رمضانية لطلاب المحافظة النازحين في محافظة مأرب احتفاءً بالعيد 29 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة وتحت شعار" الطلاب نهضة أمة وبناء وطن " .

وفي الأمسية التي حضرها حشد من طلاب المحافظة ألقى عضو دائرة الطلاب الأستاذ / عبدالرحمن العقبي كلمة " هنأ فيها الحاضرين الطلاب بخواتيم شهر رمضان المبارك ، متمنياً من الله العلي القدير ان يجعل شهر رمضان شهر النصر المؤزر على عصابات الحوثيين الانقلابية.

وقال إن الطلاب نهضة أمة وبناء وطن ونقطة مضيئة في المجتمع لهم حضورهم ودورهم في مختلف المجالات السياسية والإعلامية والحقوقية والنضالية، وأن الطلاب هم الشريحة التي تقع على عاتقها الدور في قيادة معركة استعادة الدولة بالصبر وتحمل تبعات الحرب ، ورغم التشريد إلا أن المطلوب من الجميع هو الرباط  في الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جهة أخرى ألقى المهندس / احمد سيف القباطي كلمة ألهبت مشاعر الطلاب ، حيث قال فيها  "الواجب علينا أن لا نيأس في استعادة الدولة وتحقيق الحرية والدولة المدنية التي نحلم بها ويحلم بها كل يمني حر ، كما دعا كافة الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد وتقديم دور ايجابي في مواجهة تحديات الانقلاب المشؤم الى جانب المرابطين في الجبهات من خلال المشاركة في القتال ولو بالوقت اليسير وإمدادهم بالقوافل الاغاثية والتوعية بمخاطر الانقلاب المشئوم ، وفضح جرائمهم بكل الوسائل المتاحة .

كما تحدث " القباطي " عن عظمة الوحدة اليمنية التي تتزامن في توقيتها مع ذكرى غزوة بدر الكبرى ، وما تمثله تلك المناسبة من لحظة فارقة في حياة اليمنيين والتضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء الوطن في سبيل تحقيقها والحفاظ عليها ، ولا يزال يقدمها حتى اللحظة حفاظا على وحدة اليمن ومشروعها الجامع المتمثل بالدولة الاتحادية التي أقرت في مؤتمر الحوار الوطني ووثيقته .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى