قيادي بإصلاح حضرموت: من حق أبناء حضرموت إدارة إقليمهم بدون تبيعة لأحد

قيادي بإصلاح حضرموت: من حق أبناء حضرموت إدارة إقليمهم بدون تبيعة لأحد

شدد قيادي بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، على عدالة القضية الجنوبية وإنصافها في إي تسوية قادمة، وضرورة تطبيق مخرجات الحوار الوطني التي تم الاتفاق عليها بين جميع المكونات اليمنية.

وأشار الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، الدكتور حسن عبدالله باسواد، في الإفطار السنوي الذي نظمه التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة الفرط بمديرية القطن بمحافظة حضرموت للشخصيات الاجتماعية،  إلى ما يتميز به إقليم حضرموت كغيره من أقاليم اليمن من امتيازات خاصة في المساحة الجغرافية والثروات وما يتمتع به من منافذ دولية برية وبحرية وجوية لكل دول العالم.

وأكد على حق حضرموت في أن يكون لأبنائها الحق في إدارة   ذلك الإقليم بدون تبعية لأي فيصل.

كما شدد على أهمية إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وتطرق باسواد إلى الأحداث المحلية والاقليمية والدولية وأبعدهما وتأثيرهما على الدول العربية والإسلامية واليمن على وجه الخصوص.

 كما تطرق إلى  الأوضاع التي تعيشها بلادنا في ظل الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية وتأثر الشعب اليمني بها على مختلف الأصعدة.

وثمن الميثاق التي وقعت علية كل المكونات اليمنية أثناء انعقاد جلسات مجلس النواب بمدينة سيئون ومن بينها الإصلاح والرامي إلى توحيد جهودهم للتخلص من العدوان ونبذ الفرقة والاختلاف واستعادة الدولة اليمنية، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها كل من الدولة والتحالف في إنهاء الانقلاب من خلال تقديم الحلول والمقترحات والدخول في عدة جولات من المفاوضات.

وعرج باسواد إلى الأوضاع التي تشهدها مديريات وادي حضرموت من انفلات الأمن ومن يقف خلفها بهدف خلق حالة من الفوضى وترهيب المواطنين.

 

  وأشار الدكتور حسن باسواد في نهاية حديثه إلى المشاريع التي ستشهدها مديرية القطن في القريب العاجل من افتتاح معهد مهني وفروع لكلية التربية وفرع للمعهد الصحي و فرع لكلية المجتمع داخل المديرية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى