قيادة اقليم تهامة تتفقد مواقع الجيش في جبهتي حرض وميدي وتشيد بصمود الجنود

قيادة اقليم تهامة تتفقد مواقع الجيش في جبهتي حرض وميدي وتشيد بصمود الجنود


قام كل من محافظ محافظة ريمة الشيخ/محمد علي الحوري ومحافظ محافظة المحويت الدكتور / صالح سميع  والشيخ /ناصر دعقين وكيل محافظة حجة  والأستاذ /مفضل إسماعيل أمين عام المجلس الأعلى لإسناد مقاومة تهامة بزيارة تفقدية إلى جبهات القتال في جبهة حرض الحدودية للمملكة العربية السعودية شمال البلاد عصر اليوم الأربعاء.

وخلال الزيارة تفقد الوفد أحوال المقاتلين من أبناء الجيش في الجبهات الأمامية بقطاع اللواء ١٠٥ واللواء ٢٥ المرابطين في جبهة حرض.

وألقى محافظ محافظة ريمة كلمة أمام المقاتلين نقل من خلالها تحيات ودعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس/ عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح ، وشكر قيادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، لدعم الشرعية في بلادنا.

كما أشاد المحافظ بصمود أبطال الجيش الوطني في جبهتي حرض وميدي، وتضحياتهم الكبيرة التي قدموها لتحرير الأرض من العصابات الانقلابية، مثمنا بشكل كبير جهود القيادات العسكرية والميدانية بالمنطقة العسكرية الخامسة.

من جانبه رحب أركان حرب المنطقة العميد الركن/عمر جوهر بهذه الزيارة، مشيرا الى ان هذه الزيارة تأتي تزامنا مع نقطة تحول لمرحلة جديدة من مراحل التحرير التي تخوضها المنطقة لتحرير كافة محافظات الإقليم من المليشيا الانقلابية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى