نائب الرئيس يشيد بانتصارات الضالع ويدعو للاصطفاف خلف قيادة الشرعية لإنهاء الانقلاب

نائب الرئيس يشيد بانتصارات الضالع ويدعو للاصطفاف خلف قيادة الشرعية لإنهاء الانقلاب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بما حققه الأبطال من انتصارات ميدانية في قعطبة وغيرها من ميادين الشرف والبطولة بمحافظة الضالع في سبيل دحر اعتداءات ميليشيا الحوثي الانقلابية، معبراً عن شكره وتقديره للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة كبيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدمونه من دعم مستمر شمل مختلف المجالات.

وأكد نائب الرئيس خلال اتصاله بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل، بأن اليمنيون بعزيمتهم ووحدتهم واصطفافهم وبدعم الأشقاء في التحالف قادرون على تحقيق الأمن والاستقرار وردع المشروع الإيراني التخريبي مهما زاد صلف الحوثي وتعنته وجرائمه بحق أبناء الشعب.

 داعياً الجميع للاصطفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بما من شأنه استعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وحث نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال على مضاعفة الجهود واليقظة القتالية المستمرة وتفقد أحوال المقاتلين واستكمال المهام المطلوبة.

وقدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة موجزاً عن سير العمليات العسكرية وما تحقق من إنجازات ميدانية وانتصارات كبدت الميليشيات خسائر فادحة، منوهاً إلى العزيمة القتالية العالية التي يتمتع بها الأبطال في الميدان.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى