الرئيس يبارك انتصارات الضالع ويشدد على مواصلتها وصولاً إلى تحقيق الأهداف الوطنية

الرئيس يبارك انتصارات الضالع ويشدد على مواصلتها وصولاً إلى تحقيق الأهداف الوطنية

بارك رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدربه منصور هادي، الانتصارات والبطولات التي يسطرها الأبطال الاشاوس من حماة الوطن والمقاومة الباسلة في منطقة قعطبة وغيرها من المناطق، ودحر القوى الإنقلابية على طريق تحرير الوطن والمنطقة من شرورهم وما الحقوه بالمجتمع من أضرار جراء تداعيات حربهم الهمجية على الشعب اليمني وارتدادهم على توافقه واجماعه تنفيذاً لنواياهم المبيتة وأجندتهم الدخيلة على قيمنا ومجتمعنا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن وقائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي للوقوف على سير العمليات العسكرية في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران في محافظة الضالع.

وشدد رئيس الجمهورية، على ضرورة مواصلة الانتصارات وصولاً إلى تحقيق الأهداف الوطنية.. مشيداً بجهود ودعم وإسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

فيما عبر اللواء فضل حسن والعميد العولقي عن تقديرهم لحرص الرئيس على متابعته الدائمة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، انطلاقاً من مسؤولياته الوطنية والإنسانية تجاه وطنه وشعبه..

وأكد ان عزيمة الأبطال من حماة الوطن والمقاومة الشعبية في أعلى درجاتها، وان اكتمال النصر قادم لامحالة لاستعادة الدولة ودحر مليشيا الكهنوت والإنقلاب ومن يواليها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى