إصلاح مأرب ينعي الشيخ محسن بن معيلي ويُشيد بمناقبه

إصلاح مأرب ينعي الشيخ محسن بن معيلي ويُشيد بمناقبه

نعى التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة مأرب رحيل الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي شيخ مشايخ عبيدة وأحد أهم الركائز الاجتماعية والقبلية بمحافظة مأرب والذي وافاه الاجل الاحد 12 مايو 2019م بجمهورية مصر الشقيقة.

وقال إصلاح مأرب إن المكتب التنفيذي لاصلاح مأرب وهو ينعي رحيل الفقيد يستشعر الخسارة الكبيرة، والثلمة الاجتماعية البالغة التي اصابت المحافظة بفقدان ركيزة اجتماعية ووطنية.

وأكد إصلاح مأرب أن الفقيد قد عرف بنضاله في سبيل قضايا مجتمعه ومحافظته ووطنه وكان له مواقف صادقة وشجاعة في المنعطفات الكبيرة التي مر  بها البلد بشكل عام ومحافظة مأرب على وجه الخصوص وستبقى تلك المواقف المشرفة ناصعة البياض وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وذكر إصلاح مأرب أن الفقيد كان له دورا بارزا في رأب أي تصدع اجتماعي ودورا مشهودا في لم الصف ووحدة النسيج الاجتماعي بالمحافظة واسهم في حل كثيرا من القضايا المعقدة.

وقال إصلاح مأرب "لقد مثلت مواقف الفقيد نقاط تحول في قضايا المحافظة وبرحيله سيكون الوطن ومأرب قد خسر حكيما من حكمائه وشخصية فذة لها باع طويل في لم الشمل ووحدة الصف ونبذ الفرقة والشتات".

وتقدم إصلاح مأرب قيادة وقواعد بخالص التعازي وصادق المواساة لاسرة الفقيد الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي ولكل ابناء محافظةمأرب بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يخلف على المحافظة بخير وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى