مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع 16 ألف سلة غذائية في 6 محافظات

مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع 16 ألف سلة غذائية في 6 محافظات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  مشروع توزيع ستة عشر الفا وثمانية وستين سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررة من الحرب في ست محافظات بالجمهورية وبإشراف شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية .

وخلال تدشين المشروع بمحافظة شبوة نوه وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق باهمية هذه المساعدات الرمضانية للأسر المستفيدة منها ،  مشيدا بتواصل المشاريع الإنسانية للمركز واغاثته لابناء اليمن  في عموم المحافظات حتى التي ترزح منها تحت وطأة الانقلابيين .

وعبر الوكيل لمروق عن امتنانه لهذه المشاريع الخيرية للمركز ، منوها بدورها في تخفيف أعباء الازمات التي خلفتها حرب المليشيا الانقلابية على الشعب اليمني وجعلته يعاني الامرين بسببها .

وفي التدشين اوضح الامين العام المساعد لشبكة النماء منير العامري  بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والمتضررة من الحرب في محافظات عدن وتعز ومأرب والحديدة والجوف وشبوة  ، منوها بان المشروع يأتي في إطار حزمة من المشاريع الرمضانية التي تتولى الشبكة الإشراف على توزيعها في جميع محافظات الجمهورية .

من جانبه أوضح مدير جمعية أمل الاجتماعية بشبوة والمنسق للمشروع بالمحافظة عادل الفياضي حصول المحافظة على ألف وثمانمائة سلة غذائية من المشروع ، منوها بأنها مخصصة للاسر الفقيرة والنازحة في مديريات عتق وعسيلان والطلح وجردان

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى